أخبار

تعرف على جديد يوتيوب كيدز YouTube Kids الخاص بالأطفال

YouTube Kidsأخيرًا ، يوتيوب كيدز YouTube Kids يتطور باستمرار من خلال التركيز على الأباء والأطفال. وتتيح هذه المنصة التحكم للآباء، عبر 3 ميزات جديدة تعزز حماية الأطفال الصغار. يمكن للوالدين التحقق  مسبقا من صحة أشرطة الفيديو وتقييد الوصول إلى محتوى  معين لأطفالهم.

 

ما الجديد على يوتيوب كيدز YouTube Kids ؟

يعمل اليوتيوب YouTube على تعزيز منصته بميزات جديدة مخصصة للآباء والأطفال.

كما هو موضح بالتفصيل في مدونة YouTube الرسمية ولكن باللغة الانجليزية ، بفظل يوتيوب كيدز YouTube Kids أصبح الآن من السهل على الآباء تحديد مختلف المحتويات المتاحة على اليوتيوب للأطفال.

 يمكن للآباء بكل بساطة اختيار خيار محمي ومُؤَمَّن بكلمة مرور في إعدادات الملف الشخصي.

 فقط القنوات والموضوعات المحددة من طرف الآباء هي الوحيدة التي يمكن للأطفال الوصول إليها.

 خيار آخر متاح  للآباء والأمهات بالانضمام بشكل خاص إلى كل القنوات التي يريدون فتحها لأطفالهم. وكما يمكنهم أيضا قفل محرك البحث وتصفية filter نتائج البحث. مما يؤدي هذا إلى تقييد العرض فقط على  مقاطع الفيديو المسموح بها من طرف فريق YouTube للأطفال.

يبدو أن Google فهمت الرسالة: من حق الآباء استعادة التحكم على مقاطع الفيديو التي يشاهدها أطفالهم. بعد الجدل الدائر في الشهر الماضي حول استغلال بيانات الأطفال من قبل يوتيوب كيدز YouTube Kids ، أرادت المنصة زيادة تعزيز الذكاء الاصطناعي نزولا لرغبة فئات عريضة من المستخدمين.

بالطبع، لا يزال بإمكان المستخدمين الذين يرغبون في الاستفادة بمحتوى على نطاق واسع، كما هو الحال حاليًا. لكن ميزات الرقابة الأبوية الجديدة هي موضع ترحيب لضمان جودة مقاطع الفيديو التي سيكتشفها الأطفال على اليوتيوب YouTube.


رابط ذات صلة بالموضوع :

تطبيق Kids Place : من بين أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق