تطبيقاتجوجل

تطبيق Google Hangouts إلى مقبرة التطبيقات

كل متابع لأخبار التقنية و خاصة ما يتعلق بشركة جوجل سيعرف بأن من عادة عملاق وادي السيلكون أن يقوم بإرسال تطبيقات معينة إلى مقبرتها الخاصة، هذه المقبرة التي تحتوي على العشرات من التطبيقات والخدمات التي قررت جوجل في مرحلة ما بأنها لا تستحق عناء تضييع مواردها المالية و البشرية عليها، و اليوم حان موعد تطبيق Google Hangouts للدردشة والتراسل الفوري.

تطبيق Google Hangouts

تطبيق Google Hangouts

سيجد مستخدمو تطبيق  Google Hangouts رسالة تنصحهم فيها جوجل بالانتقال نحو تطبيق Hangouts Chat الجديد من جوجل أو أحد تطبيقات الدردشة والتراسل الفوري المتوفرة حاليا والسبب قرار الشركة بإغلاق التطبيق مع حلول شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم.

و تجدر الإشارة إلى أن جوجل قامت بإطلاق تطبيق آخر للتراسل الفوري يسمى Allo لكنه أيضا لم يحقق النجاح المطلوب فقررت إغلاقه أيضا.

و لم تحقق جوجل ما كان ترغب فيه فيما يخص تطبيقات التراسل الفوري فرغم وجود عدة تطبيقات مطورة من طرف الشركة لهذا الغرض لكن ولا واحد منها حقق النجاح الذي حققته تطبيقات مماثلة مثل واتساب أو فيسبوك ماسنجر.

على أي يبدو بأن جوجل لم تنجح في منافسة فيسبوك في مجالها، فشبكتها الإجتماعية جوجل+ رغم كونها تتمتع بعدة مزايا لم تحقق أي نجاح و أصبحت صحراء قاحلة و نفس الأمر يحدث الآن مع محاولتها لمنافسة واتساب و فيسبوك ماسنجر.

اقرأ أيضا

شبكة جوجل+ الإجتماعية : فلنقل وداعا لمنافس فيسبوك من جوجل

جوجل تقرر حذف جميع تطبيقات أندرويد التي تطلب إذن ولوج الرسائل و قوائم الإتصال

الرسائل الصوتية تصل أخيرا تطبيق انستقرام

تحديث جديد للواتساب يجلب عدة مزايا على نظام iOS

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق