تطبيقاتجوجل

تطبيق Find My Device يمكنك الآن من إيجاد هاتفك داخل المباني

قامت جوجل بتحديث تطبيق Find My Device الذي يساعدك على العثور على هاتفك في حالة ضياعه منك، التطبيق كان في السابق يساعد فقط على ايجاد الهاتف في حالة ضياعه في مكان يمكن تصويره بواسطة الأقمار الاصطناعية، أما أن تجده في مبنى ضخم و تحديد مكانه بالظبط فهذا كان غير ممكن إلى غاية اليوم.

ايحاد هاتف ضائع

تطبيق Find My Device أذكى

تطبيق Find My Device سيساعدك الآن على ايجاد مكان هاتفك بالتحديد و بدقة متناهية داخل المباني، و بالطبع نقصد هنا المباني العمومية و التي قام ملاكها بتوفير بيانات المبنى (هندسيا) لشركة جوجل.

مثلا لو ضاع هاتفك في مطار دولي ضخم، و لم تتذكر أين وضعته، يكفي الآن أن تقوم بالذهاب إلى هذا الرابط و هنا ستقوم جوجل بإرشادك إلى مكانه بالظبط.

أي ستحدد أي طابق و أي جناح أو أي متجر أو غرفة يتواجد فيه، و هذا الأمر ينطبق على المطارات و المستشفيات و الفنادق و المتاجر الكبرى و الأماكن العمومية و الخاصة المشهورة و التي قامت سواء جوجل أو أصجابها بتوفير تصماميها الداخلية على خرائط جوجل مابس.

ايحاد هاتف ضائع
ايحاد هاتف ضائع داخل مبنى

و بطبيعة الحال تطبيق Find My Device يوفر عدة خيارات مثل جعل الهاتف يرن لكي تجده أو مسح الهاتف بالكامل أو إغلاقه عن بعد، كما أنه متكامل مع خدمات المساعد الشخصي لجوجل بحيث يكفي أن تعطي أمرا صوتيا لأي جهاز جوجل (المرتبطة بحساب على الهاتف طبعا) لكي يقوم بأي أمر : تحديد مكانه، جعله يرن، اغلاقه او مسح بياناته.

اقرأ أيضا

بفضل تحديثات تطبيق Find My Device يمكنك العثور على هاتفك المفقود والسارق

تحديد موقع هاتفك المفقود، إليك الحل الأمثل للعثور على هاتفك

7 أشياء عليك القيام بها إن كنت من ملاك هاتف بنظام أندرويد

كيف يمكنك إيجاد سماعات AirPod ضائعة

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

website-notifications

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock