تطبيقات

تطبيق Adobe Photoshop Camera : من أجل صور أكثر إحترافية

أعلنت شركة أدوبي عن إصدار تطبيق كاميرا جديد سوف يسمح للمستخدمين بإلتقاط صور أكثر إحترافية، وعدت الشركة على أن تطبيق Adobe Photoshop Camera سيتوفر على العشرات من الفلترات و الإعدادت التي سوف تسمح للمستخدم بالحصول على أفضل صورة ممكنة.

تطبيق Adobe Photoshop Camera : إحترافية التصوير

للإشارة فقط التطبيق متوفرة فقط لبعض المستخدمين فقط، على أن يتم إصداره لهواتف آندرويد في وقت لاحق، لكن سنقوم بوضع رابط التنزيل على شكل ملف APK لكن يرغب في الحصول على التطبيق الآن أسفل هذا المقال.

التطبيق متوافق مع أي هاتف ذكي يعمل بإصدار Android 9.0 Pie وسيتم توفير نسخة خاصة بنظام iOS في وقت لاحق، والتطبيق يستخدم خوارزميات الذكاء الإصطناعي والتعلم العميق للآلة من أجل توفير آليات التصوير الإحترافي للمستخدمين المبتدئين أو الغير ملمين بهذا المجال.

أغلب التعديلات تتم بشكل تلقائي لكن يمكن للمستخدم تغيير بعض الإعدادت بشكل يدوي تتعلق بالتعريض الضوئي و تفاصيل الضلال و غيرها من الأمور. يمكنك استخدام الفلاتر بشكل حي عند التصوير أو اضافتها في وقت لاحق على الصور الملتقطة.

و للإشارة فقط فإن التطبيق الجديد يعمل على محرك سينساي الخارق لشركة أدوبي، وهو محرك ذكاء اصطناعي مذهل يتم استخدامه في باقات برامج أدوبي الإحترافية مثل بريميير و فوتوشوب و اليستريتور و غيرها.

اقرأ أيضا

ثيمات سامسونج : إليك تطبيق يُمكِّنُك من صناعة الثيمات التي تفضلها

افضل الهواتف من حيث الكاميرا والفيديو 2019 وفق اختبارات DxOMark

يمكنك حذف أشخاص أو أشياء من الفيديو مع آخر تحديث لبرنامج Adobe After Effects

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock