تطبيقات

تطبيق فوتوشوب كاميرا متوفر لهواتف آيفون و آندرويد مجانا

إن رغبت في التعديل على صورك قبل نشرها على انستقرام أو أي شبكة اجتماعية أخرى، فقد ترغب في إلقاء نظرة وتنزيل تطبيق فوتوشوب كاميرا والذي توفر أخيرا وبشكل رسمي لهواتف آيفون و آندرويد بعد أن ظل لفترة في الفترة التجريبية البيتا.

تطبيق تعديل الصور على الجوالات من أدوبي

عندما أعلنت شركة أدوبي في سنة 2019 عن تطبيق فوتوشوب للجهاز اللوحي آيباد أكدت على توفير نسخة من التطبيق تحمل اسم Photoshop Camera موجهة للهواتف الذكية.

يعمل التطبيق على توفير أدوات متقدمة من أجل التعديل على الصور مع أكثر من 80 فلتر مخصصة، أغلب هذه الفلاتر مستوحاة من فنانين مهرة في مجالهم ومن مؤثرين مشهورين على الشبكات الإجتماعية.

كما سيسمح لك التطبيق الجديد بالتحكم في وضعيات البورتريه المختلفة، وميزة الصبغة التلقائية للصور والتي تعمل على تسليط المزيد من السطوع على المناطق المظلمة في الصورة و تقليلها في المناطق المُضاء بشكل مفرط وذلك من خلال الإعتماد على الذكاء الاصطناعي.

https://www.youtube.com/watch?v=TrUPqyylDgs

يسمح لك التطبيق بالتعديل بشكل يدوي على جميع جوانب الصورة، ولكن أيضا يتيح لك إمكانية التعديل التلقائي والسماح للذكاء الاصطناعي بالقيام بكل شيء مكانك.

اقرأ أيضا :

تطبيق Adobe Photoshop Camera : من أجل صور أكثر إحترافية

تطبيق Google Meet : الحل المجاني والنهائي لإجراء الاجتماعات عبر الفيديو

يمكنك حذف أشخاص أو أشياء من الفيديو مع آخر تحديث لبرنامج Adobe After Effects

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك