أخباربرامج و تطبيقاتتطبيقاتجوجل

تطبيق جيميل يحصل على تصميم الماتيريال ديزاين على الأندرويد و iOS

حصل تطبيق جيميل للبريد الإلكتروني على تصميم جديد بنكهة الماتيريال ديزاين، و هو تصميم يتميز بالبساطة و سهولة الاستخدام و ياتي بخلفية بيضاء، و سوف تقوم جوجل بتعميم هذا التصميم على جميع تطبيقاتها في المستقبل.

تطبيق جيميل

تطبيق جيميل

يسعى عملاق الإنترنت جوجل إلى جعل باقته G suite متكاملة من حيث التصميم، فمنذ مدة بدأت الشركة في توحيد وتعميم تصميم الماتيريال ديزاين على جميع تطبيقات و خدمات G suite.

جوجل أكدت بأنها سوفت توفر سلسلة تطبيقات و خدمات هدفها الوحيد تقديم تجربة استخدام مميزة و سهلة لمستعمليها، و جميع التطبيقات مثل تطبيق إدارة المهام Tasks و تطبيق الصور Photos و تطبيق التقويم Calendar وغيرها سوف يتم إعداة تصميمها عن طريق الماتريال ديزاين و نفس الأمر سوف يطرأ على نسخة الويب.

سوف تلاحظون بعض التغييرات على واجهة تطبيق Gmail مثل تعويض الزر الأحمر و الذي يتوسطه قلم من أجل كتابة بريد جديد و استبدالها بزر أبيض تتوسطه علامة + بألوان شعار جوجل، نفس الأمر سوف يطرا على القائمة العلوية و سوف تصبح باللون الأبيض.

سوف يختفي زر البحث و تم تعويضه بشريط جديد مخصص للبحث داخل الإيميلات، و ستجد مكان زر البحث سابقا صورة بروفايل حسابك على جوجل، النقر على الصورة سوف يسمح لك بالتغيير بين حسابات جوجل لو أنك تتوفر على عدة حسابات.

التحديث الجديد لتطبيق الجيميل سوف يجلب معه بعض المميزات الجديدة التي لم تكن متوفرة إلا على نسخة الويب سابقا مثل مشاهدة المرافقات و اضافة نمط المشاهدة compact و comfortable و ظهور علامة تحذير كبيرة عند وجود خطر الاحتيال من طرف أحد الايميلات المرسلة إليك.

اقرأ أيضا

الوضع السري لتطبيق الجيميل يصل أخيرا إلى نظام الأندرويد

أفضل تطبيقات آيفون iPhone على الإطلاق

تطبيق واتساب بزنس يتجاوز سقف 5 مليون مستخدم

يوتيوبر من ستراسبورغ قطع 51 كيلومتر لرسم لقلاق على خرائط جوجل

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق