أخباربرامج و تطبيقاتترفيهشبكات إجتماعية

تطبيق تيك توك TikTok تجاوز مليار تنزيل، ويزعج الفيسبوك

تطبيق تيك توك TikTok
تطبيق تيك توك TikTok

عرف تطبيق تيك توك TikTok نجاحا مذهلا وتجاوز عتبة مليار عملية تنزيل في العالم. تم تثبيت التطبيق أكثر من Instagram في عام 2018 وكان شائعًا مثل Facebook العام الماضي. تمت مكافأته أيضًا من قِبل Google ، ويعتبر من بين أفضل تطبيقات Play Store في عام 2018.

هل حقا تطبيق تيك توك ينافس أكبر الشبكات الاجتماعية


تطبيق تيك توك ويعرف أيضا باسم دوين Douyin  وهي شبكة اجتماعية صينية لمقاطع الفيديو الموسيقية، تم إطلاقها في أيلول/سبتمبر 2016 بواسطة مؤسسها تشانغ يى مينغ. تعتبر شبكة تيك توك اليوم منصة رائدة في مقاطع الفيديو القصيرة في آسيا، إذ شهد تطبيقها تيك توك للهواتف المحمولة أسرع نمو في العالم وأيضاً صارت المنصة الاجتماعية الأكبر للموسيقى والفيديو على الصعيد العالمي، وصلت مستخدمي التطبيق إلى 150 مليون مستخدم نشط يوميا (500 مليون مستخدم نشط شهريا) في حزيران/يونيو عام 2018، وكان التطبيق الأكثر تثبيتاً في الربع الأول من عام 2018بـ 45.8 مليون تثبيت.

تُواصل TikTok شهرتها. وقالت شركة “بيرجست تاور Sensor Tower ” المالية إن هذا التطبيق تجاوز مليار عملية تنزيل في عام 2018 وحده، تم تثبيت التطبيق حوالي 663 مليون مرة. وليكن في علمك أن انستقرام Instagram المشهور قد تم تحميله 444 مليون مرة خلال نفس الفترة. والفيسبوك 711 مليون مرة. مما ستهدد تيك توك شركة مارك زوكربيرج في عام 2019.

TikTok أقوى من Instagram ومنافس حقيقي للفيس بوك في 2018


إن تطبيق تيك توك TikTok بدأ قويًا للغاية هذا العام، حسب ما ورد من Sensor Tower ،التطبيق حقق 71 مليون مستخدم جديد فقط في شهر يناير 2019. لاحظ أن هذه الأرقام المثيرة للإعجاب أقل من الواقع حيث أن الشركة لا تأخذ بعين الاعتبار التنزيلات التي تم إجراؤها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد Android في الصين.

تطبيق تيك توك تطبيق جد شائع بين الشباب ، في حين أن الفيسبوك Facebook أصبح أكثر شعبية بين كبار السن من المراهقين. وللتذكير ، تطبيق تيك توك TikTok هو واحد من “أفضل تطبيقات الترفيه” في الاختيار الرسمي لأفضل التطبيقات لمتجر Google Play في عام 2018.

اعرف المزيد عن تطبيق تيك توك TikTok :

  • تطبيق تيك توك عبارة عن محطة اجتماعية خاصة يمكنك من خلالها مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة و لايفات مثيرة ورائعة
  • يعرض مقاطع فيديو طريفة و نادرة من انتاج أصدقائك أو من انتاج المبدعين و الفنانين و الكوميديين المحترفين منهم والهواة، عربا كانوا او حتى أجانب.
  • يسمح لك أيضًا بتصوير مقاطع فيديو مميزة و فريدة تشاركها مع أصدقائك و متابعيك على الصعيد العربي و العالمي
    كون صداقات و متابعين مع عرب و أجانب و دردش معهم وواكب أخبار المبدعين و انجازاتهم المصورة بطريقة مسلية و فريدة و نادرة.
  • تطبيق تيك توك يسمح لك بتحديد المحتوى الذي يلائمك اعتمادا على المحتوى الذي تخير مشاهدته او نشره أو مشاركته!
  • تطبيق تيك توك TikTok يقدم محتوى ترفيهي مسلي وطريف، مستوحى من المجتمع العربي و العالمي، و مستوحى من الساحة الفنية و الرياضية و غيرها
  • تطبيق تيك توك يوفر لك عدد كبير من والتأثيرات الصوتية و المقاطع الموسيقية الشهيرة المعروضة مجانا، واجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جذبا للانتباه.
  • يمكنك تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة تامة. الملايين من المقاطع الموسيقية والصوتية متوفرة مجانا لاثراء مقاطعك !
  • يوفر لك تطبيق تيك توك TikTok موسوعة موسيقية مميزة ومتنوعة مثل الموسيقى الشرقية الراقية وموسيقى البوب والروك والراب والموسيقى الإلكترونية ذات الإيقاع الصاخب و موسيقى البلوز الهادئة و غيرها من الأنماط الموسيقية المتعددة.
  • استخدم الملصقات والرموز التعبيرية وفلاتر (filters) الخاصة بالوجه.
  • تطبيق تيك توك TikTok يوفر لك أكثر من 100 ملصق و رموز تعبيرية مجانية لرفع و تحسين جودة الفيديو او المقاطع الخاصة بك.
  • تيك توك TikTok يوفر لك برامج و ووظائف خاصة لإعداد المقاطع الفيديو بسهولة عند تقطيعها او دمجها مع مقاطع اخرى. ارنا مهاراتك في المونتاج و الاخراج يا فنان
  • رقص، كوميديا، غناء، رسم، فوتوغرافيا، فيديوهات، رياضية، رحلات وغيرها كلها هوايات لو تم تصويرها بشكل لائق و خلاق يمكنها ان تنال اعجاب الجميع. شارك العالم أفضل ما يمكن تقديمه و اجعل من تيك توك TikTok سبيلك نحو النجاح والنجومية و الثراء.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock