برامج و تطبيقات

تطبيق تحدي وصلة مباشر يمكنك من ربح مبالغ مهمة من خلال الإجابة عن أسئلة ثقافية

انتشر مؤخرا تطبيق تحدي وصلة مباشر Tahadi Wasla Live كالنار في الهشيم في الوسط العربي، تطبيق من إنتاج مؤسسة سعودية تهدف إلى نشر الثقافة من خلال إعداد مسابقات وتحديات متنوعة، التطبيق يمكنك أيضا من ربح مبالغ مالية  يوميا من خلال مشاركاتك في بعض المسابقات الثقافية،

تطبيق تحدي وصلة مباشر Tahadi Wasla Live


تحدي وصلة مباشر هي أكبر تجمع عربي للتحدي الجماعي المباشر حيث يتنافس المتسابقون من جميع ربوع الوطن العربي وخارجه في نفس الوقت للإجابة على 12 سؤال من مختلف الفئات الثقافية بهدف تشجيع الثقافة في الوطن العربي.

تطبيق تحدي وصلة مباشر
تطبيق تحدي وصلة مباشر

ما عليك إلا تنزيل التطبيق من متجر بلاي ستور، وتجد الرابط أسفل التدوينة للتحميل، ثم تتنظر وقت انطلاق العرض المعلن على الصفحة الرئيسية بتوقيت السعودية. تأكد من تفعيل تنبيهات الهاتف للحصول على تنبيه خاص عند اقتراب العرض المباشر.

شارك وأثبت ذاتك وتصدر الترتيب العالمي في المنافسة العربية.


كما العادة المسابقة تبدأ على الساعة 10:30 بتوقيت السعودية أي مع 07:30 بتوقيت غرينيتش، مع العلم أن المسابقة تتكون من 12 سؤال، وينبغي عليك أن تجيب على كل سؤال في أقل من 10 ثواني، وفي حالة ما تأخرت عن الإجابة أو أجبت إجابة خاطئة سيتم إقصاؤك من المسابقة مباشرة، والجائزة عبارة عن مبلغ مالي محدد في 200 دولار أو أكثر.

وسيتم تقسيم المبلغ على عدد الفائزين، فإن كنت أنت الفائز الوحيد ما علينا إلا أن نقول لك : مبروك 200 دولار أو أكثر، وإن كان عدد الفائزين 10 سيقسم المبلغ المخصص على 10 يعني 200/10=20 فس هذه الحالة ستفوز بـ 20 دولار، وهكذا يوما بعد يوم ستحصل على مبلغ مهم يمكنك سحبه عبر الباي بال أو حسابك البنكي

بالنسبة لطريقة سحب الأموال فيوفر لك الموقع 3 طرق ، إما عن طريق شحن الهاتف و الحد الأدنى هنا هو 10 دولار أو عن طريق حسابك على الباي بال بحد أدنى 50 دولار أو عن طريق التحويل البنكي بحد أدنى 100 دولار .

اقرأ أيضا : أفضل الألعاب المجانية على الاندرويد المتاحة على جوجل بلاي

للتذكير القواعد بسيطة:

عند إنطلاق العرض يطرح السؤال الأول على كل اللاعبين المتنافسين في نفس الوقت. لديك 10 ثواني للإجابة، حيث الإجابة الصحيحة تأهلك للسؤال الموالي، ولكن احذر فجواب خاطئ واحد يجعلك في صفوف المشاهدين، ولكن شيء من التركيز ستتمكن من الإجابة عن جميع الأسئلة وتصدر الترتيب وتنال الجائزة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock