أخبار

تطبيق التعارف والمواعدة Facebook Dating متوفر حاليا في 20 دولة

تزعم شركة فيسبوك على أنها قامت بتطوير تطبيق التعارف والمواعدة Facebook Dating على أساس 3 مبادئ : الأمان و الحماية و الخصوصية، يمكن للمستخدمين حظر والتبليغ عن أي شخص، ولن يتم اقتراح أي شخص يتواجد ضمن لائحة الأصدقاء للمواعدة إلا إذا قمت أنت بإضافتهم إلى لائحة خاصة. والعديد من المزايا التي تخول لك التحكم فيمن ترغب في التعارف عليه.

تطبيق التعارف والمواعدة Facebook Dating : قريبا !

التطبيق متوفر حاليا للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، ويهدف إلى السماح للمستخدمين بالتعارف على الطرف الآخر وبناء علاقة جادة وذات معنى، عوض العلاقات العابرة التي نجدها على منصة فيسبوك في بعض الأحيان.

البروفايل على التطبيق الجديد سوف يعكس إلى حد كبير الشخصية الحقيقية لصاحبه، وسوف يحاول التطبيق الجمع بين شخصين بناء على عدة معايير من بينها الإهتمامات المشتركة لهما.

تطبيق فيسبوك للتعارف
تطبيق فيسبوك للتعارف

وسوف يسمح لك التطبيق بدمج منشوراتك على الأنستقرام ضمن صفحتك الشخصية أما اضافة قصص انستقرام أو فيسبوك فستكون متاحة مع نهاية هذه السنة، كما يمكنك جلب واضافة متابيعك سواء على Instagram أو Facebook إلى قائمة خاصة ضمن التطيبق مخصصة للأشخاص الذين ترغب في مواعدتهم.

تطبيق التعارف والمواعدة Facebook Dating متوفر أيضا في 19 بلد آخر غير الولايات المتحدة الأمريكية مثل كندا و البرازيل و المكسيك والتايلاند وغيرها، وسوف يتم اصداره في أوروبا خلال بدايات سنة 2020، ولاتوجد أخبار عن منطقتنا العربية حتى الآن.

لكن السؤال المطروح هنا، هو هل سيقوم المستخدمون حقا بالوثوق في فيسبوك في مسألة شخصية وحساسة مثل هذه ؟ تعتبر فيسبوك من بين أسوء الشركات في احترام خصوصية المستخدمين، كل شهر تقريبا نسمع خبرا يتعلق بتسريب بيانات المستخدمين الخاصة أو مشاركتها مع أطراف ثالثة دون إذن أو علم المستخدم أصلا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock