برامج و تطبيقاتتطبيقاتحصريات و شروحات

ألعاب و تطبيقات Android و iOS مجانية ، أسرع لتنزيلها قبل انتهاء العرض

أحيانا يقدم لكم teechbeats.com مجموعة مختارة من تطبيقات و ألعاب مجانية لنظامي التشغيل iOS و Android بعدما كانت مدفوعة على كل من متجري التطبيقات Apple و Google Play.

تذكر أن مدة هذه العروض  محدودة ، ومن الممكن أنه إذا لم  تسرع لتنزيلها فقد تفقد الفرصة للاستفادة مرة ثانية، فهي متاحة لفترة محددة، والأمر أكثر تعقيدًا مع عروض متجر التطبيقات لأن Apple لا تحدد مدة صلاحية العرض.

نصيحة مهمة: هل وجدت في القائمة أدناه تطبيقًا مثيرًا للاهتمام ، لكنك لا تحتاج استخدامه في الوقت الحالي؟ ما عليك إلا بتثبيت التطبيق على أي حال ، ثم احذفه من جهازك. بهذه الطريقة سيكون التطبيق جزءًا من مكتبة التطبيقات الخاصة بك ويمكنك تثبيته مرة أخرى مجانًا عندما تحتاج إليه. طريقة جيدة لعدم تفويت عرض سريع الزوال.

نقدم لك ألعاب و تطبيقات Android و iOS مدفوعة والتي أصبحت الآن مجانية ، ولكن لفترة محدودة على كل من متجري غوغل بلاي و آب ستور

ألعاب و تطبيقات Android و iOS مجانية 

تطبيقات مدفوعة أصبحـت الآن مجانية على غوغل بلاي،لفترة محدودة


ألعاب مدفوعة أصبحت الآن مجانية على متجر غوغل بلاي لمدة محدودة


تطبيقات مدفوعة أصبحت مجانية على متجر آب ستور لفترة محدودة


ألعاب مدفوعة أصبحت الآن مجانية على متجر آب ستور لمدة محدودة:


تطبيقات و ألعاب مجانية
تطبيقات Android و ألعاب مجانية

اقرأ أيضا: كيفية الحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا على الاندرويد

إرشادات وتنبيهات

نعم هي تطبيقات و ألعاب مدفوعة و أصبحت الآن مجانية ، ولْتَعلمْ ان أثناء قراءة هذا المقال الكل متاح مجانا ولكن بعد ساعات أو أيام من نشره ، قد يحدث الكثير من التغييرات وتصبح العديد من التطبيقات الواردة في القائمة مدفوعة.

في كلتا الحالتين ، نعمل على  تحديث هذه المقالة أسبوعيا. هل اكتشفت خطأً ، لم يعد التطبيق مجانيًا أو هل لديك بعض النصائح لنا؟ لذا راسلنا  واترك تعليقا.

وإذا لم تجد ما تبحث عنه في هذه القائمة ، فربما يكون لديك حظ أفضل مع التحديث القادم للمقالة ، والتي يتم نشرها عادة مرة في الاسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك