برامج و تطبيقات

تطبيقات وألعاب مدفوعة على غوغل بلاي أصبحت مجانية، اسرع لتحميلها

نعم إنها تطبيقات وألعاب مدفوعة على غوغل بلاي ولكن أصبحت مجانية لفترة محدودة. كما العادة نقدم لكم كل مرة أفضل العروض الموجودة على جوجل بلاي ، إذن فتبقى فرصة لتجربة أهم التطبيقات والألعاب المدفوعة التي يهدونها المطورون مجانا ، ولكن احذر فمدة العرض لم تَدُمْ إلا بضع ساعات أو أيام محدودة، اسرع لتحميل ما يثير إعجابك من تطبيقات وألعاب الآن.

تطبيقات وألعاب مدفوعة على غوغل بلاي صارت مجانية


لا يمكنني أن أشير لك إلى جميع التفاصيل عن كل لعبة أو على كل تطبيق، ولكن من خلال العناوين ستكشف فائدتها ومغزاها وفيما تصلح.

كما يجب علينا أن نقدم الشكر لبعض المطورين الذين يهدون  بعض من أفضل إبداعاتهم مجانا، بُغية تَمَكُّن الكل من الاستمتاع بمجموعة من التطبيقات والألعاب، والبعض  من هذه الألعاب والتطبيقات مميزة للغاية.

القائمة أسفله تتضمن عروضا جديدة من التطبيقات والالعاب مجانا ، اختر ما هو مثيرة للاهتمام بالنسبة لك والذي لم تجربه بعد ؛ والأهم من ذلك هو أنك ستحصل عليها مجانا تماما بدون دفع أي شئ.
ملاحظة : تذكر أن مدة هذه العروض  محدودة ، ومن الممكن أنه إذا لم  تسرع لتنزيلها فقد تفقد الفرصة للاستفادة مرة ثانية، فهي متاحة لفترة محدودة

تطبيقات وألعاب مدفوعة على غوغل بلاي صارت مجانية، اسرع للاستفادة منها

تطبيقات مجانا على الاندرويد بعدما كانت مدفوعة


تطبيقات وألعاب مدفوعة على غوغل بلاي صارت مجانية

ألعاب مجانية على غوغل بلاي


تطبيقات وألعاب مجانا بعدما كانت مدفوعة
تطبيقات وألعاب مجانا بعدما كانت مدفوعة

تطبيقات وألعاب مدفوعة على غوغل بلاي صارت مجانية حقا، ولكن لفترة جد محدودة، نتمنى أنك استفدت منها قبل انتهاء الفترة المحدودة للعرض.


اقرأ أيضا

أفضل الألعاب المجانية على الاندرويد المتاحة على جوجل بلاي

تعرف على الألعاب و التطبيقات الأكثر تنزيلا خلال 2019

ألعاب مجانية و مسلية لهواتف الاندرويد وآي أو إس iOS .


  • إن فاتتك العروض، شاهد الفيديو أسفله الذي يدلك على تطبيق يهديك باستمرار تطبيقات والعاب مجانية لفترة محدودة، إنه تطبيق جديد ومميز يسمح لك دائما بالحصول على مختلف التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك