برامج و تطبيقاتتطبيقات

تطبيقات مفيدة ورائعة وجديدة للاندرويد تستحق التحميل

تضم مختلف المتاجر الالكترونية الكثير من التطبيقات خاصة متجر جوجل بلاي وآب ستور اللذان يسعيان دائما لضم تطبيقات جديدة، هذه المرة نسرد لكم تطبيقات مفيدة وجديدة تم إطلاقها مؤخرا على جوجل بلاي.

تطبيقات مفيدة
تطبيقات مفيدة

 تطبيقات مفيدة وجديدة تستحق ان تكون في هاتفك

تطبيق Vimeo Create


يعتبر من أهم التطبيقات التي تم اصدارها مُؤخرا والتي نالت شهرة واسعة، Vimeo Create  هي طريقة سهلة لإنشاء مقاطع فيديو عالية التأثير تساعدك تعزيز علامتك التجارية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي. يعمل صانع الفيديو الذكي  يضم مئات قوالب الفيديو المصممة خصيصًا على تبسيط إنشاء مقاطع الفيديو لأي شخص في أي لحظة بشكل جذري. ويحتوي Vimeo Create على كل ما تحتاجه لإنشاء مقاطع فيديو مؤثرة ونشرها على وسائل التواصل كما يضم التطبيق باقة من أفضل القوالب التي يمكن الاستعانة بها، التطبيق فعلاً يستحق التجربة ويمكن من خلاله تحقيق أرباح جيدة إذا استغليته بشكل ذكى.

تطبيق One Shade


هو تطبيق جديد على أندرويد يمكن الاستعانة به لتخصيص لوحة الإشعارات ولوحة الإعدادات السريعة، يُوفّر لك قائمة بالإشعارات ومساحة من الإعدادات السريعة تمتاز بنمط حديث وكامل وقابل للتخصيص، والأهم من ذلك دون الحاجة إلى رومات مخصصة أو الحاجة إلى صلاحيات الروت.

تطبيقات مفيدة
تطبيقات مفيدة

تطبيق One Shade تستطيع تخصيص لوحة الإعدادات السريعة على نطاق واسع بلون مختلف للخلفية أو المقدمة من لوحة التبديل والقدرة على تغيير لون مُمرر السطوع، بالإضافة إلى سماحه بتغيير تخطيط شبكة الإعدادات السريعة والاختيار من بين الأشكال المختلفة للرموز وأكثر من ذلك بكثير. فبعد تنصيب هذا التطبيق ستتمكن من عمل تغيير جذري في القائمة ووضع فيها ما تريد من اختصارات وتُغير في شكلها.

تطبيق Monugram


يُعتبر هذا التطبيق بمثابة ثروة لأى شخص يحب السفر لأنه من خلال هذا التطبيق ستتمكن من معرفة تاريخ أي مكان تزوره حول العالم.

دليلك السياحي الرقمي ، مع Monugram ، من خلال التقاط صورة بسيطة ووضعها بالتطبيق سيخبرك بالمكان و بتاريخه وتعليقات الناس حوله كذلك. ويمكنك التطبيق من التعرف على الفور على المعالم التي تزورها وجميع الأماكن ذات الأهمية، والوصول إلى المحتويات الثقافية فورًا بعد تحديد المكان الذي تريده.

تطبيقات مفيدة
تطبيقات مفيدة

مع Monugram اختر الجولات والأنشطة المفضلة لديك، واكتشف مختلف الأماكن والثقافة والطعام والكثير من الأشياء.

التطبيق متاح للتحميل على جوجل بلاي وآب ستور

تطبيق xFarm


تطبيق xFarm يقدم مميزات وخدمات كثيرة وبشكل مجانى، هذا التطبيق هو مخصص للأشخاص المهتمين بالزراعة حيث يساعدك على إدارة مزرعتك أو قطعة الأرض الخاصة بك بشكل كامل وذلك من خلال بعض الأدوات من بينها متابعة المحاصيل ومواعيد الري ومواعيد الحصاد وغيره من الأمور الكثيرة سأترك لك المجال لاكتشافها.

التطبيق يتضمن كل ما يحتاجه المزارع في راحة يده، قم بإدارة مزرعتك بطريقة بسيطة وبديهية ، قصد زيادة مردودية مزرعتك.

يضم التطبيق مجموعة من الوظائف والميزات والوحدات المتميزة المجانية، على سبيل المثال: توقعات الطقس للزراعة، أدوات متقدمة لمنتجات وقاية النبات، الري ، المردودية، التسميد، العلاجات الدفاعية في الوقت المناسب،  إدارة المخزون، تعيين المركبات الخاصة بك للأنشطة الميدانية وتتبع الصيانة…

تطبيق Wall Rod


WallRod هو تطبيق خلفيات مخصص تم إنشاؤه من الصفر من طرف Mathy Eckerdt ، هنا يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الخلفيات ذات الأنماط والألوان المختلفة ، منظمة بشكل جيد للغاية في فئات مختلفة.

في التطبيق يمكنك من اختيار خلفيات خرافية لهاتفك وبجودة رائعة جداً ، يمكنك أيضًا مشاهدة تفاصيل كل منها كدقتها ولوحة الألوان الخاصة بها.

تطبيقات مفيدة
تطبيقات مفيدة

وما يميز التطبيق أيضا أنه يقوم بعمل تحديث دائماً للخلفيات التي يحتويها، حيث تظهر خلفيات جديدة كل أسبوع ، ولا يقتصر التطبيق على الخلفيات فحسب بل به أيضاً قسم خاص بالثيمات المتعلقة بالهاتف ومن بينها الوضع المظلم.

أتمنى أن تكون تطبيقات مفيدة بالنسبة لك وذا قيمة نفعية في حياتك.


اقرأ أيضا:

أفضل تطبيقات تغيير الصوت على الاندرويد وآي أو إس iOS والويندوز بجودة عالية

كيفية تحسين جودة الصورة ، إليك أفضل الطرق على الإطلاق

افضل مواقع الترجمة على الإطلاق

افضل متصفحات الاندرويد في 2019 مع رابط تحميل لكل متصفح

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2019

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock