حصريات و شروحات

أفضل تطبيقات تغيير الصوت على الاندرويد وآي أو إس iOS والويندوز بجودة عالية

الكثير من يبحث عن برامج و تطبيقات تغيير الصوت من أجل تحقيق هدف معين، على سبيل المثال، هدف ترفيهي لإضفاء روح المتعة والمرح و الفكاهة وإثارة الضحك مع أصدقائك ،

إذا كنت تريد تقديم مزحة جيدة لأصدقائك ، فلا داعي لابتلاع لتر من الهيليوم ، لحسن الحظ! هناك تطبيقات وبرامج معدة لهذا الغرض. تهدف كل هذه التطبيقات التي سنقدمها لك في هذا البرنامج التعليمي إلى تغيير صوتك ، لإرضاء نفسك أو من حولك!

ـ أفضل تطبيقات تغيير الصوت ـ

هناك العديد من التطبيقات والبرامج  المتخصصة فى تغيير الصوت، حاولت أن أختار لك في هذا المقال أفضل برامج و تطبيقات تغيير الصوت التي يمكنك أن تستعين بها:

Voicemod


برنامج Voicemod هو برنامج لا يختلف عن “CloneFish” كثيرا بكونه يحمل نفس الفكرة بنفس الاحترافية. حيت يمكنك الاستفادة من نسخة تجريبية مجانية لفترة محدودة ، ولكن للاستخدام الطويل ستحتاج إلى شراء البرنامج.  ويبقى الشيء العظيم و المميز في Voicemod هو أنه يمكن من تحويل صوتك في الوقت الفعلي دون أن تلاحظ إي تشنجات أو تقطعات, حيت يمكنك أن تعزل المؤثر الذي يناسبك, و كفكرة ستجده جد مناسب إدا كنت تعمل على إنشاء محتوى الرسوم المتحركة لكي يسهل عليك تغير الأصوات دون أي جهد.

تطبيقات تغيير الصوت

MorphVOX (ويندوز)


MorphVOX – Voice Changer واحدة من المزايا العظيمة لـ MorphVOX حيث أن البرنامج يسجل نبرة صوتك بحيث يكون التأثير الناتج طبيعيًا قدر الإمكان. لذا، قبل البدء واختيار الأصوات (أصوات الذكور والإناث والطفل والروبوت وحتى الكلاب) ، سيطلب منك MorphVOX قراءة نص بصوت عالٍ لاستيعاب تحويرات صوتك، تحصل على نتيجة رائعة حقًا ، وتكتشف مفاجآت  أخرى مضحكة! مثلا في الإصدار الأنثوي ، صوتي يشبه بشكل مدهش صوت أختي!

MorphVOX

بمجرد حصولك على صوت جديد ، يمكنك استخدامه خلال محادثات متعددة. أنت حر في تحسينه من خلال إضافة المؤثرات الصوتية أو إجراء تعديلات على مختلف الإعدادات المتاحة في البرنامج قصد الحصول على الصوت الذي ترغب فيه . بعض الميزات في البرنامج قابلة للتحميل ، معظمها يتم تقديمها مجانًا. كما أن هناك أيضًا إصدارًا مجانيًا بنسبة 100٪ ، ولكن أكثر محدودية: MorphVOX Junior.

ClownFish


حسنا, إذا كنت تبحث عن برنامج لتغيير الصوت بشكل احترافي اكثر وفي نفس الوقت يستطيع التأقلم مع بيئة حاسوبك، ما عليك سوى تجربة ClownFish… برنامج ClownFish يتمتع بشعبية كبيرة بين لاعبي PUBG Mobile, ويوفر مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية مثل Alien و Robot و Male و Female و Baby وغيرها. حيث يعمل البرنامج مع بعض برامج الاتصال الصوتي الشائعة مثل Skype و Hangouts.

تطبيقات تغيير الصوت
تطبيقات تغيير الصوت

Skype Voice Changer Pro  (ويندوز)


يعد Skype  أداة اتصال رائعة تجعلنا علىSkype Voice Changer اتصال بأصدقائنا من العالم. ولكن باستخدام skype voice changer pro يمكنك التحدث إلى الأشخاص بصوت مثير للضحك.

هذا ما فعلته مؤخرًا. أثناء محادثة بدون كاميرا ، جعلت المحاور الخاص بي يعتقد أن شخصًا آخر كان معي في الغرفة. كيف؟ ببساطة عن طريق تغيير صوتي! بفضل Skype Voice Changer ، حيث يُمَكِّنُك من إجراء تعديلات صوتية كما أردت.

يوفر البرنامج العديد من المؤثرات، ويحتوي على أداة قادرة على قراءة أي نص. باختصار، يعد Skype Voice Changer إضافة رائعة إلى Skype.

تغيير الصوت
تطبيقات تغيير الصوت

Voice Changer with Effects للاندرويد


يعتقد الكثير من مستخدمي  الاندرويد أن تطبيق Voice Changer with Effects هو أفضل تطبيق يقدم هذه الخدمة. في الواقع ، إنه تطبيق جذاب من حيث التصميم ومثيرمن حيث أدائه. العملية بسيطة للغاية: فقط قم بتسجيل صوتك ، ثم قم بتطبيق مختلف المؤثرات الصوتية من بين العديد من الخيارات المتاحة.

أفضل تطبيقات تغيير الصوت
من أفضل تطبيقات تغيير الصوت

بمجرد الانتهاء من تسجيل الصوت، يمكنك مشاركته على أي قناة اتصال مثبتة على جهازك Android. يمكنك أيضًا إنشاء صورة بصوت أو استخدامه كنغمة رنين لهاتفك أو نغمة إعلام. يقوم التطبيق أيضا حتى بدمج بيانو لضبط نغمة التسجيل الخاص بك على أفضل وجه ممكن.

Call Voice Changer ــ iOS | Android ــ


Call Voice Changer  هو تطبيق بسيط ومضحك يسمح لك بتحويل صوتك أثناء مكالمة هاتفية. وبالتالي ، يُعتَبر أحد أفضل التطبيقات الرائعه التى يمكن استخدامها لتغيير نبرة الصوت أثناء الحديث مع الأصدقاء عبر الهاتف لخلق جو من المتعة والترفية، حيث يمكن تغيير الصوت بسهولة بإضافة العديد من المؤثرات المختلفة التى يقدمها لك التطبيق، وبالتالى يمكن عمل مكالمات هاتفية مضحكة أو مخيفة عبر التطبيق المذهل على الاندرويد وأي أو إس iOS

يمكنك تجربة التطبيق مجانًا لمدة دقيقتين ، وبعد ذلك سيتعين عليك الدفع للحصول على أرصدة جديدة. إذا كنت غير مستعد لدفع سعر الخدمة؟ لا يهم ، يكفيك الدقائق المجانية لتفاجئ أحد اصدقائك!.

برامج تغيير الصوت

وفي الختام نتمنى أن تشاركونا أرائكم واستفساراتكم حول أفضل تطبيقات تغيير الصوت في صندوق التعليقات أسفله.


اقرأ أيضا:

افضل متصفحات الاندرويد في 2019 مع رابط تحميل لكل متصفح

كيفية تحسين جودة الصورة ، إليك أفضل الطرق على الإطلاق

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2019

افضل مواقع الترجمة على الإطلاق

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock