أخبارهواتف و لوحات ذكية

اكـتـشف تصميم جالكسي اس 11 بـالـكـامـل قـبـل إصـداره

بدت ملامح هاتف جالكسي اس Galaxy S11 تتكشف. قبل إطلاقه بأشهر عديدة ، تمكن المسرب الشهير أونليكس Onleaks من رفع النقاب عن التصميم الكامل لجالكسي اس 11. اكتشفنا شاشة عرض Infinity-O  ، مثل Galaxy Note 10 ، ولكن ثقب الشاشة على سامسونج جالكسي اس 11 سيكون أصغر وأكثر دمجا في الشاشة ، وأما الكاميرا قادمة بالعديد من أجهزة الاستشعار. في إطار التسريبات دائما، تم التعرف على تاريخ عرض الجهاز وبعض المعلومات حول البطاقة التقنية للهاتف. تجد أسفله فيديو يوضح لك تصميم جالكسي اس 11 بالتفصيل:

فيديو : تصميم جالكسي اس 11


ووفقًا لعاداته ، فقد وضع المسرب الفرنسي Onleaks عدة صور عبر الإنترنت لجهاز Galaxy S11 بناء على رسومات الإنتاج. كما نجد أن تصميم جالكسي اس 11 الوارد في الفيديو يتوافق مع المعلومات التي كشفت عنها التسريبات السابقة.

تم تحسين وتقليل حواف الشاشة بشكل أكبر مقارنة بالأجهزة الرائدة السابقة لسامسونج ، بما في ذلك S10. وفقًا للمسرب Onleaks ، فإن شاشة Galaxy S11 ستأتي بمقاس ما بين 6.3 بوصة و 6.7 بوصات. أما المسرب إيفان بلاس ، حدد مقاس شاشة جالكسي اس 11 في أحد تسريباته بحجم 6.7 بوصة.

في الجزء الخلفي ، اكتشفنا كاميرا تتكون من 5 وحدات مختلفة مرتبة على شكل مستطيل. يتحدث المسرب Onleaks عن “نظام جديد للكاميرا على شكل حرف L”. هناك 3 كاميرات ، وكاميرا camera  ToF هي كاميرا لاستشعار العمق في الصور، حيث يمكنها قياس مسافة العمق لكل بكسل بواسطة وقت انعكاس الضوء على الأشياء المختلفة،  والوحدة الاخيرة  لا تزال فائدتها مجهولة. هل هي مطياف الأشعة تحت الحمراء الشهير الذي ظهر في براءة اختراع مقدمة من طرف سامسونج Samsung؟

عرض رسمي في 11 فبراير 2020


في موازاة ذلك ، رفع موقع MatrixLife اليوناني الحجاب على جزء من الورقة الفنية الخاصة بـ Galaxy S11 و S11 +. يؤكد المصدر على وجود شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز على كلا الطرازين. وكما يجب أن يكتفي هاتف Galaxy S11e بشاشة بمعدل 60 هرتز .على جانب الصورة ، تستحضر MatrixLife كاميرا رئيسية  بدقة 108 ميجابكسل ، ووجود كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل مع زوم 10x دون فقدان جودة الصورة ، وزوم هجين يصل لـ 100x

وفقًا لوسائل الإعلام ، ستقدم سامسونج Samsung هاتفها Galaxy S11 في 11 فبراير 2020. واستند التسرب السابق إلى أن يتم صدور هاتف Galaxy S11 في 18 من فبراير. على أي حال ، يمكننا أن نتوقع أن يتم العرض التقديمي حتى منتصف من شهر فبراير.

اقرأ أيضا :

هاتف Galaxy S11 : شاشة بمعدل تحديث 120Hz

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock