أبلأخبار

اكتشف التصميم والشكل الحقيقي لهاتف ايفون 13 iPhone

قبل عدة أشهر من الكشف عن ايفون 13 القادم ،إلا أن الشائعات حول هذا الهاتف قد بدأت بالفعل في الانتشار، حيث كشفت تسريبات جديدة عن صور عالية الدقة لهاتف ايفون 13، ومن بين هذه التسريبات ما هو حقيقة وواقعة قادمة من شبكة التواصل الاجتماعي Weibo التي نشرت صورة تكشف عن تصميم هاتف ايفون 13 .

صورة تكشف تصميم ايفون 13


تصميم ايفون 13
تصميم ايفون 13

إطلاق جهازين متطابقين كل عام لا يبدو شيئًا مستدامًا للغاية بالنسبة لأكبر شركة للهواتف المحمولة في العالم. ما تفكر  آبل في فعله هو التمييز بين iPhone 12 و iPhone 13 عن طريق تحريك مستشعر الكاميرا الخلفية بمقدار سنتيمتر واحد.

تصميم ايفون 13

ويظهر هاتف ايفون 13 – iPhone 13 بتصميم يحاكي بشكل كبير سلسلة iPhone 12 مع إطارات جانبية بتصميم مسطح، في iPhone 13 الجديد ، سيتم ترتيب مستشعرات الكاميرا قطريًا وستكون أكبر قليلاً. هذه النقطة الأخيرة هي اتجاه نشهده في جميع الشركات المصنعة تقريبًا: زيادة حجم المستشعرات لتبدو وكأنها أكبر وذات جودة أفضل.

لن تكون هذه هي المستجدات الوحيدة في iPhone 13. الحقيقة هي أن التسريبات تخبرنا عن تغييرات مثيرة للاهتمام في الشاشة وكذلك في الكاميرا. يمكن لجهاز iPhone 13 إطلاق 120 هرتز على  شاشة AMOLED LTPO.

كما يتميز هاتف iPhone 13 بقياسات 146.64 في 71.5 في 7.56مم، وهي أبعاد تختلف عن هاتف iPhone 12، كما يختلف تصميم الكاميرة المزدوجة عن إصدار العام الماضي

زيادة حجم المستشعرات في ايفون 13 يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين مستوى التصوير بشكل كبير مقارنة بجهاز iPhone 12.

تصميم ايفون 13

الصور المسربة تنتمي إلى iPhone 13 Mini ، وهو جهاز  سيأتي بنفس تصميم   iPhone 13. الشيء الأكثر شيوعًا هو أن  آبل تستخدم نفس الإستراتيجية السابقة كما في عام 2020: أن iPhone 13 Mini مطابق لـ iPhone 13 فقط مع الاختلاف في الحجم.

حتى الآن ، لم تتواصل شركة Apple رسميًا بشأن موعد تسويق جهاز iPhone الخاص بها، فيمكننا توقع إصدار ايفون 13 – iPhone 13 في حدث في سبتمبر.

اقرأ أيضا:


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك