أندرويدحصريات و شروحات

كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية على نظام اندرويد

تشغيل اليوتيوب في الخلفية على نظام اندرويد

إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى على اليوتيوب YouTube ، ولكنك تريد أيضا في الوقت ذاته الاستمرار في استخدام جهازك لفعل شيء آخر ، فربما لاحظت أن هذا غير ممكن مع التطبيق الافتراضي. إنه محبط ، لكن لحسن الحظ هناك حلول: تجدها في هذه المقالة لتعلم كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية على نظام اندرويد

تشغيل اليوتيوب في الخلفية على نظام اندرويد
لنتعلم كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية على نظام اندرويد

 

استخدم بديلاً أخر مثل OGYouTube


يتمتع التطبيق الرسمي لموقع YouTube بالعديد من المزايا ولكنه يفتقر إلى وظيفة من شأنها أن تحظى بتقدير كبير من قبل المستخدمين وهي: إمكانية تشغيل اليوتيوب في الخلفية أو الاستماع إلى مقاطع الفيديو في الخلفية.

لحسن الحظ ، يمكننا حل هذه المشكلة من خلال تطبيق غير رسمي. فهو تطبيق لا يسمح لنا فقط بوضع الصوت في الخلفية، بل إنه يُمَكِّنُنا أيضًا بتنزيل مقاطع الفيديو.

يسمى هذا التطبيق OGYouTube ، ولكن للأسف لا بد لي أن أشير للنقط السيئة في هذا التطبيق. الأول هو أن هذا التطبيق غير متاح على متجر Play لأنه ينتهك بنود استخدام اليوتيوب YouTube. والثاني هو أن التطبيق لم يعد مطورا، لذلك لا يمكن إضافة أي وظيفة جديدة.

تشغيل اليوتيوب في الخلفية على نظام اندرويد
التطبيق يُمَكِّنك من تشغيل اليوتيوب في الخلفية على نظام اندرويد ويسمح أيضا بفتح الروابط الاخرى

شرط أساسي كي يعمل هذا النظام هو أنه عليك إلغاء تثبيت أو تعطيل تطبيق YouTube ، الذي يتم تثبيته مسبقًا على جهازك. ادخل إلى إعدادات جهازك وابحث عن التطبيقات وابحث عن YouTube في القائمة التي ستظهر. ثم انقر على إلغاء التثبيت أو التعطيل .

الآن تحتاج إلى تنزيل OGYouTube APK. ولذلك يجب عليك السماح بتثبيت مصادر غير معروفة لتثبيت ملف APK. لا تقلق ، كل شيء موضح هنا.

للعمل بشكل صحيح ، يحتاج التطبيق إلى أداة صغيرة تسمى microG for OGYT . بعد ذلك ، عندما تنقر على الرابط ، سيسألك كيف تريد فتحه ، واختر OGYouTube والآن كل شيء سيعمل بشكل جيد.

تشغيل اليوتيوب في الخلفية على نظام اندرويد
تشغيل اليوتيوب في الخلفية على نظام اندرويد في هذا التطبيق يبدو مشابها للتطبيق الرسمي ليوتيوب

من ناحية الرسوميات ، يُعد هذا التطبيق بمثابة تذكير بتطبيق YouTube الرسمي. ومع ذلك ، ستجد تحت الفيديو رابطين سيمكنك من وضعه في الخلفية أو تنزيله.


NewPipe: تطبيق مفتوح المصدر ذو إمكانيات كبيرة


NewPipe غير متاح على متجر Play ، ولكن يمكنك الانتقال إلى متجر بديل مثل F-Droid لتثبيته ، انتقل إلى موقع F-Droid ، وقم بتنزيل وتثبيث التطبيق بكل بساطة.

تشغيل اليوتيوب في الخلفية على نظام اندرويد
في البداية ، لا تظهر F-Droid التطبيقات ، عليك الانتظار قليلاً

عند فتح F-Droid ، لن ترى التطبيقات في القائمة. كن صبورا ، بعد لحظات سيتم تحديث لقائمة التطبيقات المتاحة، سترى العديد من التطبيقات مفتوحة المصدر في الواجهة. في مربع البحث ، يجب عليك كتابة NewPipe ، ثم يتم عرض التطبيق. انقر عليه وقم بتثبيته (انظر الصورة أسفله).

تشغيل اليوتيوب في الخلفية على نظام اندرويد
تثبيت هذا التطبيق يُمَكِّنُك من تشغيل اليوتيوب في الخلفية على نظام اندرويد

لدى NewPipe العديد من المزايا ، مثل القدرة على اختيار جودة الصوت والفيديو ، أو مشاهدة الفيديو في وضع صورة في صورة (Picture in picture).

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية لا تنسى الإشتراك في نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: الاشتراك في القائمة البريدية لنبضات تقنية.

ولا تنسى الاشتراك في أهم ميزة و هي تنبيهات الموقع عن طريق النقر على الجرس الأحمر أسفل الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

website-notifications

لا تنسى متابعتنا على : Facebook و Twitter و Instagram و Youtube

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على انستقرام حسابنا على يوتيوب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق