سامسونجهواتف و لوحات ذكية

تسريب سعر الهاتف المنتظر سامسونج جلاكسي Galaxy S9

سعر الهاتف سيكون مرتفعا كما توقع العديد من الخبراء.

samsung-galaxy-s9ستقوم شركة سامسونج الأحد القادم بالكشف عن هاتفها المنتظر جلاكسي Galaxy S9، لتنافس بذلك غريمها التقليدي هاتف أبل iPhone X.

و بعد سلسلة من التسريبات حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف،  لكن لم يتم الكشف عن سعر الهاتف الجديد من سامسونج.

لكن لم يعد الأمر كذلك، فبفضل تسريبات Evan Blass تمكنا من معرفة سعر الهاتف الجديد جلاكسي اس9، فالهاتف سيتم تسويقه بسعر €841 في أوربا و $850 في الولايات المتخدة الأمريكية.

في حين أن هاتف Galaxy S9+ سيتم تسويقه بسعر أعلى قليلا بحيث سيكون ثمنه €997 في القارة العجوز أوربا،  و بسعر $950 لبلاد العام سام.

و تجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار تتعلق بالنسخة القياسية للهاتف، و التي ستوفر لك عدسة واحدة للكاميرا، و سعة تخزين  64GB، و ما هو مؤكد من التسريبات فالهاتف سيأتي بعدة نسخ من بينها نسخة بسعة تخزين 256GB.

لكن أكدت التسريبات أن أعلى نسخة من هاتف Galaxy S9+ و التي تأتي بالمواصفات العليا لن تتجاوز  1,000 دولار نظرا للمنافسة بين سامسونج و أبل.

و ينتظر أن تطلق شركة سامسونج حملة قوية لاستبدال هواتف جلاكسي قديمة و اقتناء هاتف Galaxy S9 لكي تستفيد من تخفيضات مهمة تصل إلى 500 دولار مثلا عند الترقية من  Galaxy S8. لكن أيضا سيكون هناك تخفيض مهم يبتدأ من 350 دولار عند استبدال هواتف جلاكسي اس6 و اس 7 بهاتف جلاكسي اس9. و سيكون هذا العرض متوفرا ابتداء من طلبات البيع المسبقة.

ما رأيك في هذه الأسعار ؟ و هل تفكر في اقتناء هاتف جلاكسي اس9 ؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock