أندرويدتطبيقاتجوجل

قوقل تضيف أخيرا خيار تسجيل المكالمات الهاتفية

يلجأ الكثير من المستخدمين إلى تثبيت تطبيقات من أجل تسجيل المكالمات الهاتفية لكن هذا الأمر سوف يتغير قريبا إن كنت تستخدم تطبيق قوقل للمكالمات Google Phone بحيث أن هذا الأخير سوف يضيف الخيار بشكل افتراضي دون الحاجة إلى تطبيقات خارجية.

تسجيل المكالمات الهاتفية على الآندرويد

الميزة الجديدة ستكون ضمن الإصدار 44 من تطبيق Google Phone وبمجرد حصولك على هذا التحديث سوف تلاحظ وجود زر التسجيل على واجهة التطبيق.

فور توصلك بمكالمة هاتفية أو قمت أنت بإجراء هذه المكالمة و ترغب في تسجيلها، يكفي أن تقوم بالنقر على زر التسجيل Record وإن نقرت مرة ثانية على نفس الزر سوف يتوقف التسجيل ويتم حفظه على الهاتف.

بعدها يمكنك الإستماع إلى المكالمة على شكل ملف .WAV أومشاركته مع من ترغب بمجرد النقر على زر المشاركة من نفس التطبيق. كما سيوفر التطبيق أيضا املاء محتوى المكالمة (أي التسجيل) على شكل نص

اقرأ أيضا : سامسونج تطلق ميزة تسجيل المكالمات لكل من جلاكسي Galaxy S9 و +S9

 احذر : قوقل تخبر الطرف الثالث بتسجيل المكالمة

تسجيل المكالمات
تسجيل المكالمات

بسبب وجود مشاكل قانونية في هذه الميزة، قوقل سوف تخبرك عن طريق اشعار بأن ما تقوم به غير قانوني وأن تسجيل المكالمة يتطلب موافقة الطرف الثاني.

ليس هذا فقط بل سوف يتم تشغيل تحذير صوتي للطرف الثاني أي المتصل أو المتصل به تخبره بأن المكالمة الهاتفية يتم تسجيلها. وذلك من أجل اخلاء مسؤولية قوقل من هذا الأمر.

اقرأ أيضا : كيفية تسجيل المحادثات الهاتفية على هاتفك

لا نعلم هل سوف تحصل جميع جوالات آندرويد على هذه الميزة، لكن أكيد بأن جوالات بيكسل سوف تكون أول من سيتحصل على خاصية تسجيل المكالمات الهاتفية. وتحدثت تقارير بأن الميزة ستكون متوفرة في بعض البلدان فقط لأسباب قانونية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock