ألعابهواتف و لوحات ذكية

تسجل في بيتا لعبة Ark: Survival Evolved على الهواتف و العبها مجانا

حققت ألعاب البقاء على قيد الحياة  انتشارا واسعا خلال الفترة الماضية، و أصبحت تكتسح ألعاب الحروب، و لعل من أبرز هذه الألعاب Ark: Survival Evolved.

ark-survival-evolved
لعبة ark-survival-evolved

و إن لم يسبق لك أن لعبت هذه اللعبة، فقصتها تدور حول وجودك في جزيرة غامضة، مليئة بالديناصورات و التي يتم اصطيادها من أجل الموارد أو  الترويض أو كرفيق لك.

و يعتبر هذا النمط من اللعب قليل الانتشار حاليا، لأنه لم يظهر  إلا منذ سنة أو سنتين، و لا زالت لعبة Ark الأكثر لعبا خلال الأسبوع على منصة ستيم Steam للألعاب.

و ربما ستحقق هذه النوعية ن الألعاب انتشارا أوسع، فقد قررت شركة Studio Wildcard المطورة للعبة Ark، بأن اللعبة قادمة قريبا إلى الأجهزة المحمولة من هواتف و لوحات.

و قد تعاونت الشركة مع War Drum Studios من أجل تطوير اللعبة للأجهزة المحمولة، نظرا لنمط اللعب الجماعي الواسع في هذه اللعبة، و كانت هذه الشركة قامت بتطوير ألعاب مثل Max Payne و  Grand Theft Auto للأجهزة المحمولة.

اللعبة على الهواتف و اللوحات ستحتوي في البداية على 80 ديناصورا للاصطياد و الترويض، و جزيرة واسعة لاسكتشافها، مع امكانية التحليق و بناء أماكن جديدة، و أيضا يمكنك أن تجتمع مع لاعبين اخرين خلال اللعبة.

اللعبة حاليا مجانية على كل من iOS و Android، و لا يعلم هل ستستمر هكذا على كلى النظامين أم سيتم وضع سعر لها لاحقا.

لكن يمكنك الان التسجيل في البيتا المغلقة للعبة و لعبها قبل الجميع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك