الحاسوب

تخفيضات ضخمة على الألعاب سارع واستفد من عروض Epic Mega Sale

خصومات مذهلة على ألعاب الفيديو تصل إلى غاية 75%

أعلنت شركة إبيك قيمز عن موسم العروض الخاصة Mega Sale وتمنح للاعبين تخفيضات ضخمة على الألعاب تصل إلى غاية خصم 75% على السعر الأصلي للعبة، وتتضمن مكتبة العرض ألعاب تستحق الإقتناء. إضافة إلى قسيمة 10 دولار على كل عملية شراء و لعبة فيديو مجانية كل أسبوع.

موسم العروض الخاصة بدأ على متجر إبيك قيمز

سوف تتمكن من اقتناء ألعاب فيديو مشهورة مثل Control و Red Dead Redemption 2 و Assassin’s Creed Origins و  Far Cry 5 بتخفيضات رائعة حقا تصل إلى غاية 75%.

وهذه قائمة ببعض التخفيضات :

إضافة إلى كل هذا سوف تحصل على 10 دولار على شكل قسيمة شراء (كوبون) عند قيامك بشراء أي لعبة على متجر Epic Games الإلكتروني لألعاب الفيديو (شرط أن يكون سعر اللعبة فوق 15 دولار مع احتساب الخصم طبعا). كل عملية شراء تمنحك 10 دولارات كهدية.

عرض Mega Sale ينتهي في 11 يونيو 2020، جميع القسائم التي حصلت عليها خلال هذا العرض يمكنك الاحتفاظ بها واستخدامها في أي وقت تريد شرط أن لا تتجاوز 1 نوفمبر القادم حيث تنتهي صلاحيتها.

اقرأ أيضا : لعبة GTA V مجانا على متجر Epic Games

كما ستقوم Epic Games بمنح ألعاب مجانية خلال فترة العرض، كل يوم خميس يتم منح لعبة مجانية، بمجرد حصولك على اللعبة (خلال الأسبوع) ستكون من نصيبك للأبد.

عرض Mega Sale
عرض Mega Sale

إن كنت من عشاق ألعاب الفيديو فبالتأكيد سترغب في الاستفادة من هذا العرض التخفيضي الخاص الرائع و الحصول على تخفيضات ضخمة على الألعاب التي ترغب في الحصول عليها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى منك ان تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في الإضافة