أخبارأندرويدسامسونجهواتف و لوحات ذكية

تقنية تحويل الشاشة إلى مكبر الصوت قادمة من سامسونج

من المنتظر أن تعلن سامسونج عن تقنية جديدة على هواتفها المتمثلة في تحويل الشاشة إلى مكبر الصوت ، لأن الشركة الكورية منذ مدة وتخطط  لاستخدام بلاط Oled على هواتفها الذكية لنقل الصوت.

تحويل الشاشة إلى مكبر الصوت
ساسمونج بإمكانها تحويل الشاشة إلى مكبر الصوت

سامسونج تريد تحويل الشاشة إلى مكبر الصوت


في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية  CES 2019 ، الذي سيعقد في الفترة الممتدة من 8 إلى 12 يناير في لاس فيغاس Las Vegas ، من المنتظر أن تقدم سامسونج Samsung  تقنية الصوت على شاشاتها. تهدف هذه التكنولوجيا ، التي طورها فريق قسم العرض بالمصنع الكوري ، إلى استخدام الشاشات لنقل الصوت عن طريق تحويل البلاط  إلى غشاء مكبر ، والفكرة هي توفير المساحة القصوى للشاشة وذلك بإزالة العناصر التي تشغل هذه المساحة.

نجد أن جميع الشركات المصنعة تسعى جاهدة لإزالة كل شيء على واجهة الشاشة للحصول على “شاشة كاملة وشاملة”، والسير في اتجاه نحو حواف رقيقة بشكل متزايد ، وكما نجد بعض الشركات تعمل على أساس إزالة الشق الذي يُستخدم لاستيعاب استشعار الصور وسيحل محله ثقب بسيط – أو أزرار افتراضية لتحل محل مفاتيح التحكم المادية.

هذه التكنولوجيا ، التي ينبغي أن تكون مصحوبة أيضًا بنظام توصيل الصوت عن طريق العظام للمحادثات الهاتفية ، هذا ليس جديد في مجال التقنية. وقد طورت شركة إل جي LG ، العملاق الكوري الآخر ، نظامًا يسمى “صوت الكريستال” Crystal Sound ، والذي تستخدمه سوني على بعض أجهزة التلفزيون الخاصة بها. نتخيل جيدًا أن سامسونج تتبع نفس المسار لتكيفها مع نطاق التلفزيون الخاص بها ، والذي سيظل يوفر مساحة مهمة للصورة. ويبقى أن نرى ما إذا كانت الميكروفيرات الدائمة لا يكون لها تأثير سلبي على الشاشة على المدى الطويل. سننتظر ما يخفيه  CES  معرض الإلكترونيات الاستهلاكية  لنتعرف على التفاصيل أكثر .

تحويل الشاشة إلى مكبر الصوت
تحويل الشاشة إلى مكبر الصوت

روابط ذات صلة

كيفية تثبيت واجهة  One UI على  سامسونج جالكسي اس9 و اس9 بلس (إصدار تجريبي)

تعرف على الهاتف الذكي القابل للطي من سامسونج

سامسونج تكشف رسميا عن هاتف جالكسي نوت 9

شاحن لاسلكي من سامسونج لشحن جهازين في نفس الوقت

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق