أخبارألعاب

تحميل لعبة Teamfight Tactics قبل الجميع على هاتفك

جدير بالذكر أن لعبة Team Fight Tactics سوف تكون متاحة غداً الخميس 19 مارس على الهواتف الذكية عبر متجر Google Play و الـ App Store بشكل مجاني تماماً،  لكن إذا كنت تريد تحميل لعبة Teamfight Tactics من الآن فتجد الرابط أسفل المقال يفي لك بالغرض.

 Teamfight Tactics اللعبة التي ينتظرها الجميع


Teamfight Tactics هي ’لعبة شطرنج أوتوماتيكية’ التي طورتها ألعاب Riot، وهي نفس الأستوديو الذي أنشأ لعبة League of Legends. تماما مثل LoL، فإن Teamfight Tactics توجد في عالم Runeterra حيث ستتعرف بالتأكيد على مجموعة من الأبطال والأشرار والوحوش الشعبية الأخرى.

يشبه نظام القتال في Teamfight Tactics إلى حد كبير الألقاب الأخرى في نفس النوع، وكما تعلم من قبل، من السهل جدا تعلمه. تنقسم كل لعبة إلى مرحلتين: خلال المرحلة الأولى، يمكنك إختيار الوحدات التي تريد نشرها وكيفية ترتيبها في ساحة المعركة. خلال المرحلة الثانية، ستشهد المعركة ضد أعدائك. الفوز بالمعركة يكسبك عملات أكثر من خسارتك. ولكن، مهما حدث، تكسب نوعا من التعويض. يمكنك بعد ذلك إستخدام المكافآت الخاصة بك لشراء وحدات ومستوى أعلى

يمكنك تحميل لعبة Teamfight Tactics قبل الجميع


لعبة Teamfight Tactics تقدم أسلوب لعب بعيد تماماً عن الـ MOBA الشهيرة في لعبة League of Legends، حيث تنتمي اللعبة إلى فئة ألعاب الـ Auto Chess.

تحتاج اللعبة إلى بعض الإلمام بشخصيات لعبة League of Legends والأدوات الموجودة داخلها ولكن في المجمل اللعبة لا تطلب معرفة متعمقة داخل League of Legends.

من هنا يمكنك تحميل اللعبة  Teamfight Tactics


اقرأ أيضا: 120 لعبة جديدة ضمن مكتبة جوجل ستيديا خلال 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك