ألعابأندرويد

تحميل لعبة Fortnite لهواتف آندرويد من خلال متجر قوقل بلاي متاح أخيرا

رغم مرور 18 شهرا تقريبا على توفر لعبة فورتنايت لنظام Android لكن طيلة هذه الفترة كانت اللعبة متاحة فقط على موقع اللعبة، لكن رَضَخَت Epic Games أخيرا للأمر الواقع لذلك يمكنك أخيرا تحميل لعبة Fortnite لهواتف آندرويد من خلال متجر قوقل بلاي .

تحميل لعبة Fortnite لهواتف آندرويد من خلال متجر قوقل بلاي

كان قرار Epic Games في عدم توفير اللعبة على متجر Google Play لتطبيقات آندرويد بسبب الرسوم التي تفرضها قوقل على كل عملية بيع تتم على المتجر، بحيث أن قوقل تأخذ 30% والمطور 70% هذه الرسوم مرتفعة حسب تصريحات ابيك قيمز.

ولكن تراجعت شركة Epic Games أخيرا عن هذا القرار وأكدت بأن توفر لعبة فورتنايت على متجر قوقل يصب في مصلحة الجميع.

وعقّبت الشركة على أن شركة Google بدأت تفرض الكثير من القيود على التطبيقات الخارجية، ويتم تنبيه المستخدم إلى أن هذه التطبيقات خبيثة ويتوجب عليه عدم تنزيلها على هاتفه الذكي، أضف إلى ذلك ميزة الحماية الجديدة Google Play Protect التي تهدف إلى حظر التطبقات الخارجية لما قد تشكله من مخاطر أمنية.

لكل هذه الأسباب قررت Epic Games توفير لعبة فورت نايت على متجر Google Play بعد فترة طويلة من صدورها لهواتف آندرويد.

ومن بين الأمور الأخرى التي تتذمر ابيك قيمز منها هي إلزامية استخدام خدمات الدفع الخاص بقوقل عند توفير خدمات مدفوعة على متجر قوقل بلاي، وتامل الشركة أن تخصص Google من هذه القيود مستقبلا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك