أخبارهواتف و لوحات ذكية

تحضر هواوي هاتفًا آخر قابل للطي لعام 2020 ، وسيكون أرخص من Mate X

يؤكد أحد المحللين المتخصصين في سوق التكنولوجيا أن هواوي تُعِد هاتفًا ذكيًا قابل للطي سيتم تسويقه بسعر أقل من سعر هاتف Mate X و Mate Xs. هذا الهاتف الجديد القادم من هواوي، ستكون أقرب من Samsung Galaxy Fold أو Galaxy Z Flip ، حيث يتم طيه نحو الداخل . من المتوقع إطلاقه قبل نهاية عام 2020.

تحضر هواوي هاتفًا آخر قابل للطي، وسيكون أرخص من Mate X


تستشرف هواوي Huawei بمستقبل الهواتف الذكية القابلة للطي. قدمت الشركة الصينية بالفعل هاتفين مع شاشات قابلة للطي: Mate X و Mate Xs. كلاهما يتوفران على مجموعة من المكونات المشتركة، كما يتم طيهما نحو الخارج  (وهذا يعني أن اللوحة مرئية دائمًا عند طيها) وسعرها أكثر من 2000 يورو (يتم بيع Mate Xs مقابل 2500 دولار).

يؤكد روس يونج Ross Young الرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants (شركة استشارية متخصصة في قطاع شاشات العرض) في مقابلة مع أحد المدونين أن Huawei تنوي تقديم هاتف ذكي ثالث قابل للطي خلال عام 2020. وهذا يتوافق مع شائعات قديمة مفادها ان هواوي ستخطط لطراز جديد قابل للطي في النصف الثاني من هذا العام.

إنه Galaxy Fold ولكن بسعر أرخص


سيختلف هذا الهاتف عن سابقيه من حيث السعر ، والتصميم ، حيث سيضم شاشة قابلة للطي نحو الداخل ، مثل Galaxy Fold. يتوقع المحللين أن يكون إطلاق عدد مهم من هذه النماذج، لأن Huawei طلبت نصف مليون شاشة قابلة للطي. يبقى لنا فقط أن نرى ما يعنيه مصطلح “أرخص”: هل يعني أقل من 2000 دولار ، أو أقل من 1500 دولار ، أو بأسعار أخرى مثيرة .

ويوضح أيضًا أن الشركة الصينية تعمل أيضًا على إيجاد بديل لهاتف Galaxy Z Flip ، لكن عملها على الزجاج المرن الرقيق للغاية لم يؤد بها بعد إلى نتيجة مرضية. تؤكد العديد من براءات الاختراع أن هواوي تعمل أيضًا على حلول أخرى. الأولى مع شاشة مرنة تتدحرج. الثانية مع شاشة قابلة للطي للداخل ، مثل Galaxy Fold ، ولكنها تظل مرئية عند طيها،هذه حلول مبتكرة لن ترى النور بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك