ألعاب

تحديث PUBG Mobile الإصدار 1.0 مع بطولة بقيمة 2 مليون دولار

تعتبر لعبة ببجي موبايل أحد أفضل ألعاب الباتل رويال إلى جانب لعبة فورتنايت و أبيكس لجندز و CoD Warzone وغيرها ، وستحصل لعبة ببجي موبايل على تحديث ضخم جديد يجلب العديد من المزايا الجديدة وذلك استعدادا لإنطلاق بطولة esport جديدة في شهر نوفمبر القادم والتي تصل قيمة جوائزها 2 مليون دولار، سيتوفر تحديث PUBG Mobile الإصدار 1.0 الجديد ابتداء من الثامن من سبتمبر القادم.

جديد تحديث PUBG Mobile الإصدار 1.0

جديد تحديث PUBG Mobile الإصدار 1.0

سيجلب تحديث 1.0 للعبة ببجي موبايل تحسينات كبير على أداء اللعبة بحيث سيتم رفع معدل الإطارات بنسبة 30% و سيتم التقليل من اللاق بنسبة 76%. وحسب نوعية الهاتف الذي تتوفره عليه سوف تحصل على تحسينات على رسوميات اللعبة تشمل الشاشة الرئيسية للعبة و السقوط بالمظلات والركض وغيرها من الحركات التي يقوم بها اللاعب داخل اللعبة.

سيعمل التحديث على اضافة وتحسين المؤثراتمما سيجعل الأمور أكثر واقعية، مثل الدخان و الشظايا و عدسة البندقيات وغيرها، أضف إلى هذا تحسين جودة الخطوط والإضاءة مما سيحي بيئة اللعب مثل الأعشاب و السماء والمياه وغيرها.

بطولة ببجي موبايل الجديدة

بطولة ببجي موبايل الجديدة
بطولة ببجي موبايل الجديدة

ستنطلق في شهر نوفمبر القادم بطولة ببجي موبايل PUBG Mobile Global Championship وستجمع اللاعبين المحترفين من جميع أنحاء العالم للتنافس على نيل جائزة مالية بقيمة 2 مليون دولار.

لعبة ببجي موبايل : نجاح مذهل

منذ صدور لعبة PUBG Mobile خلال سنة 2018 واللعبة ما فتئت تحطم الأرقام القياسية، تجاوز عوائد اللعبة نسخة الحاسب الشخصي PC بشكل كبير، مثلا خلال سنة 2019 حققت إيردات مالية وصلت إلى 1.3 مليار دولار.

تم تنزيل اللعبة أكثر من 600 مليون مرّة وتتوفر على أكثر من 50 مليون لاعب نشط، وهذا لا يتضمن النسخة الصينية التي تسمى Game for Peace وذلك رضوخا للقوانين الصينية. فهذه النسخة تتوفر لوحدها على 150 مليون لاعب نشط.

تحميل لعبة ببحي موبايل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك