أخبارهواتف و لوحات ذكية

تحديث Magic UI 3.0 يصل إلى هواتف سلسلة HONOR 20 و HONOR View 20

التحديث يضم تصميم جديد لواجهة تجربة المستخدم ودعم المكتب الذكي والأداء المحسن للكاميرا وإعدادات الأمان للتمهيد لحقبة جديدة من العيش الذكي لكافة السيناريوهات

 أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، عن تزويد هواتف HONOR 20 و HONOR 20 PRO و HONOR View 20 و HONOR 9X بتحديث Magic UI 3.0 المبني على إصدار EMUI 10.0 الجديد.

تحديث Magic UI 3.0 : ما الجديد

سيقدم تحديث Magic UI 3.0 لأجهزة Android تصميماً جميلاً لواجهة تجربة المستخدم مع عدد كبير من المزايا سهلة الاستخدام لإنشاء نظام شامل وذكي للشباب في جميع أنحاء العالم. وسيرتقي هذا النظام البرمجي الحديث بتجربة المكاتب الذكية والتصوير الفوتوغرافي والأداء والأمن في منتجات وخدمات HONOR الذكية والواسعة.

واجهة مستخدم جديدة كلياً لمزيد من الراحة مع الوضع الداكن

زُوّدت الأجهزة بمظهر جديد مع الوضع الداكن Dark Mode الجديد كلياً، ويتيح التحديث الأخير للمستخدمين تصفح هواتفهم الذكية براحة أكبر، كما تم تخفيض تشبُّع الألوان لضمان التناسق بين الوضع العادي والوضع الداكن.

تعزيز العناصر البصرية لدعم الاستجابة السريعة

سيختبر المستخدمون بفضل تحديث Magic UI 3.0 استجابة أسرع وأكثر سلاسة عند تصفح هواتفهم الذكية. وسيجعل التحديث الانتقال أكثر سلاسة بين التطبيقات ويوفر المزيد من التأثيرات المتحركة مثل تأثير الربيع الذي يظهر عندما ينقر المستخدمون على شاشاتهم.

تجربة المكتب الذكي السلسة مع خاصية الشاشات المتعددة

كُرّس تحديث Magic UI 3.0 لبناء نظام شامل يتسم بالسلاسة ويعزز استراتيجية إنترنت الأشياء الشاملة “1+8+N” التي تغطي جميع السيناريوهات، ويُسهّل التحديث التفاعل بين الأنظمة المختلفة ويسمح باتصال الهاتف المحمول بالكمبيوتر المحمول في هواتف HONOR View 20 وHONOR 20 وHONOR 20 PRO. وبمجرد تشغيل إعداد NFC وWIFI على الهواتف الذكية واقتران الهاتف بجهاز كمبيوتر محمول عبر البلوتوث أو رمز QR، سيتمكن المستخدمون من نقل الصور والملفات وتشغيل الموسيقى بسلاسة لا متناهية.

الإعدادات السهلة للتصوير الفوتوغرافي الاحترافي خلال التنقل 

إضافة إلى التحسينات في تصميم واجهة تجربة المستخدم التي تجعل التصوير الفوتوغرافي الاحترافي ممكناً أثناء التنقل، يستطيع المستخدمون اختيار الفلاتر المباشرة من viewfinder  قبل التقاط الصورة. ويتميز تطبيق الكاميرا بمظهر متطوّر مع شريط تكبير أكثر وضوحاً يتيح للمستخدمين تعديل درجة التكبير بسهولة أكبر.

أداء متفوق وأمان لا يضاهى

يوفر تحديث نظام تشغيل HONOR الجديد أفضل أداء متناسق في بيئة متصلة بأمان. وتتم حماية جميع الأجهزة التي تم تحديثها إلى Magic UI 3.0 من خلال نظام تشغيل موثوق طورته الشركة ذاتياً.

اقرأ أيضا

هاتف سامسونج Galaxy S9 يحصل على تحديث اندرويد 10 ، إليك طريقة تثبيته

تحديث iOS 12.4.5 متوفر لأجهزة آبل القديمة : آيفون 6 و iPad Air و iPad Mini وغيرها

جوالات LG التي سوف تحصل على تحديث Android 10

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock