أندرويد

تحديث Android 11 Go للهواتف الرخيصة متوفر الآن

بعد أن أعلنت قوقل عن توفير تحديث آندرويد 11 لهواتف بيكسل و بعض هواتف ون بلس و شاومي و أوبو و ريلمي، أصدرت الشركة اليوم تحديث Android 11 Go للهواتف الرخيصة وهي ترقية لنظام Android Go edition المخصص للهواتف المنخفضة التكلفة والتي تكون مواصفاتها التقنية ضعيفة نسبيا.

جديد تحديث Android 11 Go

رفعت قوقل قليلا من الهواتف التي سيتدعمها نظام آندرويد قو 11 بحيث أن أي هاتف يتوفر على ذاكرة وصول عشوائي RAM 2GB أو أقل يمكنه تثبيت التحديث الجديد عوض 1.5GB المعمول بها سابقا في إصدار آندرويد 10 قو. لكن للأسف لم يتم تحديد قائمة بالهواتف الاقتصادية التي سوف تحصل على التحديث.

كل ما أكدته Google هو أن تحديث آندرويد 11 قو سيعمل على جميع الهواتف الذكية برام 2 جيجابايت أو أقل ابتداء من الشهر القادم، ولكن هل هذا يشمل الهواتف القديمة أم فقط الهواتف الذكية الرخيصة التي سيتم اصدارها مستقبلا ؟!.

يُوفّر التحديث آندرويد 11 قو العديد من المزايا من بينها ميزة تجميع التنبيهات الخاصة بتطبيقات المراسلة الفورية (مثل الموجودة في إصدار آندرويد 11) ومنح الأذونات لمرة واحدة فقط لبعض التطبيقات، وربما أهم ميزة هي تشغيل التطبيقات بشكل أسرع بنسبة 20% مقارنة بالإصدار السابق.

سيضيف تحديث Android 11 Go الجديد أيضا إيماءات جديدة للتنقل خلال النظام، كما سيقوم بتقليل استهلاك الرام بحجم 270MB و تقليل المساحة التي يأخذنها النظام بحجم 900MB

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك