برامج و تطبيقاتسامسونج

تطبيق يُمَكِّنُكَ من تحديث هاتف سامسونج إلى آخر إصدار أندرويد بكل بساطة

بفضل شعبية وكثرة هواتف سامسونج الذكية، أصبحت هناك العديد من الطرق التي تسمح لك بإمكانية الحصول على أي إصدار، أو أحدث إصدارات نظام اندرويد الرسمي لهاتفك سامسونج، يمكنك اختيار افضل الطرق عن طريق تنزيل تطبيق Samsung Firmware Downloader الذي يُمكِّنُك بكل بساطة من تحديث هاتف سامسونج إلى آخر إصدار أندرويد .

 

تحديث هاتف سامسونج إلى آخر إصدار أندرويد بكل بساطة


سامسونج فيرموير داونلودر Samsung Firmware Downloader هو عبارة عن برنامج جديد موجه لمستخدمي هواتف سامسونج. التطبيق يسمح للمستخدمين بتحميل رومات أو تحديثات سامسونج الرسمية بمجرد صدورها، لأي من إصدارات هاتفك في أي مكان في العالم. الأداة تعتبر فعّالة جدًا، وحتى أكثر فعَّالية من الأدوات الأخرى التي ربما تستطيع تأدية نفس الوظيفة.

الآن ، يتيح لك  تطبيق  Samsung Firmware Downloader الجديد تنزيل أحدث إصدارات أندرويد   في  أي هاتف  سامسونغ مباشرةً من المصدر ، بدون إعلانات أو عراقيل . إنه  برنامج  مجاني ومفتوح المصدر ومتعدد الأنظمة الأساسية.

تحديث هاتف سامسونج إلى آخر إصدار أندرويد

إنه تطبيق بسيط ومتعدد الأنظمة حيث يمكنك بسهولة تنزيل آخر إصدار أندرويد متاح لأي جهاز  سامسونج  مباشرة من خوادم سامسونج  ،  إنه  مفتوح المصدر متاح لأنظمة  الويندوز و الماك و Linux وحتى  أندرويد . لذلك من الممكن تنزيل  أحدث أندرويد  لهاتف  سامسونج المحمول الخاص بك .

معظم منصّات تحميل رومات سامسونج الرسمية مثل SamMobile أو SamFrew ربما تسمح لك بالتحميل بشكل مجاني، ولكنها عادةً ما تكون بطيئة للغاية إذا كنت تستخدم الخطة المجانية ، أو ستكون لديك خيارات لأدوات أخرى مثل SamFirm أو Frija أو Samloader –  ولكن لكل منهم بعض النِقاط السلبية. وبالتالي، يبقى تطبيق Samsung Firmware Downloader هو أنسب وأفضل خيار متاح لك الآن، خاصةً إنه تطبيق يعمل على جميع منصات التشغيل.

طريقة تحديث هاتف سامسونج إلى آخر إصدار أندرويد


  • بعد تحميل التطبيق وتشغيله ، يجب إدخال معلومتين: في خانة Model تكتب اسم الطراز الخاص بهاتفك (مثال: SM-A515F)  وفي خانة Region تقوم بإدخال رمز CSC للمنطقة (مثلا: مصر EGY). بعد كتابة المعلومات الضرورية، في الأعلى انقر على زر Check For Update (أنظر الصورة أسفله)
تحديث هاتف سامسونج إلى آخر إصدار أندرويد
تحديث هاتف سامسونج إلى آخر إصدار أندرويد
  • ثم اضغط على “تنزيل” ، وإذا سارت الأمور على ما يرام ، فسيتم عرض اسم أحدث  أندرويد متاح لهاتفك .

التطبيق بسيط للغاية ، لذلك سيبدأ التنزيل ويظهر لك الوقت المتبقي. إضافة إلى  أنه يمكن إيقاف التنزيل ومتابعته لاحقًا ، وهو أمر مفيد بالنظر إلى أن نسخة  أندرويد يبلغ حوالي 4 جيجابايت.

  • أخيرا يكفيك فك تشفير الملف الذي قمت بتحميله، ويُمكنك فعل ذلك بواسطة Decrypter بجانب قسم Downloader بالأعلى.
تحديث هاتف سامسونج إلى آخر إصدار أندرويد
تحديث هاتف سامسونج إلى آخر إصدار أندرويد


اقرأ أيضا: 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك