تطبيقاتشبكات إجتماعية

تحديث فيسبوك ماسنجر 5 : التكامل مع الواتساب و انستقرام و عدة مزايا أخرى

تعمل شركة فيسبوك بشكل حثيث من أجل إصدار تحديث فيسبوك ماسنجر 5  هذا التحديث سوف يكون ثوريا و يجلب العديد من المزايا لتطبيق الدردشة و التراسل الفوري الماسنجر Messenger أهمها التكامل مع الواتساب و انستقرام مع جلب ميزة تشفير المحادثات بين الطرفين المستقبل و المرسل، الإصدار الجديد سوف يقلص من الشتات الذي يعرفه مستخدمو تطبيقات الدردشة و التراسل الفوري الخاصة بفيسبوك، مما سوف يسمح بالتشغيل المشترك لهذه التطبيقات

تطبيقات التراسل الفوري في سلة واحدة

أكدت شركة فيسبوك في مؤتمرها السنوي F8 الشائعات الرائجة حول نية الشركة القيام بدمج تطبيقات الدردشة و التراسل الفوري و الشات بطريقة تسمح بالتشغيل المشترك لهذه التطبيقات.

الميزة لجديدة التي سوف تسمح لك بمراسلة أي شخص على الواتساب أو الانستقرام انطلاقا من تطبيق الماسنجر أو العكس سوف تظهر مع وصول تحديث Messenger 5.

تطبيق ماسنجر Messenger 5 سوف يجلب كذلك طبقة حماية اضافية تسمح بالتشفير التلقائي للرسائل بين طرفي المحادثة، و تأمل شركة فيسبوك بتحسين سمعة التطبيق و شبكة فيسبوك بشكل عام خصوصا مع توالي انتهاكات الشركة لخصوصية المستخدمين و عدم الإكتراث ببياناتهم الخاصة، و تأمل بأن التشفير end-to-end encryption لتطبيق ماسنجر سوف يساهم في الرفع من عدد مستخدميه.

كما سوف تقوم فيسبوك بتخفيض الحجم الذي يستحوذ عليه تطبيق المسنجر Messenger 5 (من 100MB إلى 30MB)، كما سوف يتم تسريع أداء التطبيق و تسريع عملية تشغيله، سوف يتم جلب تبويبة جديدة تخص الأصدقاء، مكالمات فيديو جماعية، وغيرها الكثير من التحسينات و المزايا الجديدة.

كما أن تطبيق Messenger 5 سوف يجلب ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاهدة الفيديو بشكل جماعي على تطبيق الدردشة نفسه.

إضافة إلى هذا سوف تقوم فيسبوك بجلب نسخة ماسنجر إلى الحواسيب سواء بنظام تسغيل ويندوز أو macOS.

لم تؤكد شركة فيسبوك هل سيتم إصدار جميع هذه المزايا في مرة واحدة أو على شكل دفعات يتم اطلاقها عن طريق تحديثات يتوصل بها التطيق، لكن تطبيق ماسنجر Messenger 5  قادم قريبا للهواتف الذكية.

اقرأ أيضا

الوضع الليلي على تطبيق فيسبوك ماسنجر متوفر للجميع الآن

لديك 10 دقائق للتراجع عن إرسال رسالة على فيسبوك ماسنجر

النتائج المالية لفيسبوك : ارتفاع في المداخيل وعدد المستخدمين خلال الربع الأول من 2019

حان وقت وداع تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM بعد مسيرة 14 سنة

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على يوتيوب
  • انضم الى نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • ولا تنسى الاشتراك في ميزة تنبيهات الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك