تطبيقاتشبكات إجتماعية

تحديث فيسبوك ماسنجر بتأثيرات كأس عالم رائعة

بمناسبة كأس العالم روسيا 2018، أطلب شركة فيسبوك Facebook تحديثات جديدة لتطبيق التراسل الفوري Facebook Messenger الخاص بها، التحديث سيصل كل من نظام أندرويد و iOS، و ستكتشفون هذه الممزات الجديدة في التحديث القادم لفيسبوك مسنجر.

فيسبوك تستقبل كأس العالم

تطبيق فيسبوك مسنجر سيأتي بألعاب كرة قدم جديدة يمكنك لعبها مع أصدقائك تماشيا مع الاحتفال بانطلاق كأس العالم 2018 المقام في روسيا (تتبع كأس العالم 2018 عبر ثلاث تطبيقات مجانية + القنوات الناقلة مجانا).

التطبيق سيأتي أيضا بفلاتر جديدة بثيم كأس العالم يمكنك استعمالها أثناء الدردشة مما سيمنح تفاعلا أكثر لمحبي و متابعي كأس العالم وكرة القدم بشكل عام.

موقع فيسبوك أيضا سينبهك إلى وجود خاصية تظهر بها تشجيع فريقك المفضل في كأس العالم، فقبل انطلاق منافسات هذه التظاهر العالمية بيوم واحد ستتوصل بتنيه على موقع فيسبوك من أجل اضافة تأثير خاص على صورة بروفايلك على الفيسبوك من أجل أن تظهر للجميع تشجيعك و دعمك لفريقك الوطني أو أي فريق تحبه.

كما ستتوفر تأثيرات جديدة  أخرى كلها لها علاقة بكأس العالم 2018 عند نشر أي شيء على الفيسبوك أو اضافة تعليق ما.

كاميرا تطبيق فيسبوك أو مسنجر ستستمح لك بإضافة عدة تأثيرات و فلاتر و ملصقات على صورك لها علاقة بكأس العالم، على سبيل المثال يمكنك أخذ صورة لوجهك و سيتم اضافة ألوان العلم الوطني للمنتخب الذي تشجعه.

اقرأ ايضا

BBC تبث كأس العالم 2018 بدقة 4K UHD و الواقع الافتراضي VR

الفيسبوك لايت Facebook lite على الأرجح هو الحل الأمثل لمشكلة الفيسبوك

كيفية قراءة رسائل الفيس بوك دون ان يعلم المرسل بذلك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك