ألعاب

تحديث فورت نايت 7.30 يجلب أخيرا دعم أذرع التحكم عن طريق البلوتوث

قامت استديوهات Epic Games بإصدار تحديث فورت نايت جديد يجلب معه عدة مزايا مثل قنابل تسمى المُبَرد وتقوم بتجميد الأعداء و نمط مؤقت سوف يسمح بتصخيم و تسريع عملية جمع المواد و تسهيل الحصول على الأسلحة الأسطورية و الأهم هو وصل دعم أذرع التحكم عن طريق البلوتوث لملاك نسخة الموبايل سواء أندرويد أو iOS

تحديث فورت نايت

تحديث فورت نايت

الكثير من اللاعبين يتذمرون من عدم وجود عدالة في اللعب عند مقارنة تجربة اللعب من خلال الكونسولات مثل بلايستشن 4 و اكس بوكس ون و من الحاسب الشخصي و نفس التجربة عند اللعب من هاتف ذكي.

لكن بالنسبة لمحبي لعبة فورت نايت يمكنهم الشعور بالسعادة، فالشركة أصدرت تحديث فورت نايت جديد سوف يسمح لكم باللعب عن طريق أذرع التحكم كيفما كانت (لكن يفضل أن تكون موجهة للهواتف الذكية) أما بالنسبة للشاشة الصغيرة فيمكنك في أي لحظة بث الشاشة على أي جهاز تلفاز في منزلك.

شركة Epic Games تنصح باستعمال أحد أذرع التحكم التالية : SteelSeries Stratus XL أو Gamevice أو XBox1 أو  Razer Raiju أو Moto Gamepad.

بالنسبة لملاك هواتف آيفون و لوحيات أيباد فعليهم البحث عن ذرع تحكم MIFI و الشركة تقترح عليكم هذه الذراع : Steelseries Nimbus أو أذرع Gamevice، لكن هذا لا يمنع استعمال أي ذرع تحكم داعمة و متوافقة مع اجهزة آبل مثل أذرع تحكم TT eSports التي تعتبر جيدة للغاية في هذا المجال.

بالنسبة لما يجلبه لكم تحديث فورت نايت 7.30 فهم دعم تحديث الشاشة بمعدل 60Hz، هذا الميزة سوف يتم تعميمها على جميع هواتف أندرويد بالتدريج لكن حاليا متوفرة لهواتف سامسونج جالكسي نوت 9 و هواوي هونر فيو 20 و هواوي مايت 20 اكس.

التحديث الجديد للعبة Fortnite يحمل في طياته الكثير من الترقيعات و الإصلاحات التي يمكنكم الإطلاع عليها بالتفصيل بزيارة الرابط التالي : انقر هنا

اقرأ أيضا

رفع دعاوي قضائية بسبب سرقة رقصات لعبة فورتنايت

أقوى كونسول ألعاب في العالم : هل يسحق Mad Box كل من بلايستيشن و اكس بوكس

تعرف على المتطلبات التقنية لتشغيل لعبة Metro Exodus على PC

لعبة فورتنايت على آيفون و آيباد أكثر سلاسة بفضل تجربة اللعب بـ60 إطار في الثانية

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق