اكس بوكس

تحديث جديد للاكس بوكس ون يسرع اقلاع الألعاب مرتين

سيحصل ملاك منصة الألعاب Xbox One خلال هذا الشهر على تحديث جديد سيحمل معه ميزة FastStart، الميزة ستقوم بتحسين و تسريع مدة إقلاع الألعاب عند تحميلها بشكل مضاعف، و قبل انتهاء تحميلها بشكل كامل، اضافة إلى تحسينات و مزايا أخرى نكتشفها معا في هذا المقال.

xbox-one-july-update

FastStart : اللعب قبل انتهاء التحميل

تعتبر ميزة FastStart أهم خاصية جاء بها التحديث الجديد لمنصة الإكس بوكس ون، بحيث سيمكنك الان لعب الألعاب دون انتظار نهاية التحميل بشكل كامل، فتنزيل جزء من اللعب كفيل ببدأ اللعب، و هذا الأمر سيحسن من مدة انتظار اللعب بشكل مضاعف، خصوصا أن الألعاب حاليا أصبح حجمها كبير للغاية مما يعني أن انتظار تحميلها بالكامل سيتطلب وقتا طويلا من المستخدم.

ما يعيب الميزة للأسف هو كونها تعمل فقط وفق شروط محددة، و هي أن تكون اللعبة باللغة الإنجليزية و أن يكون صبيب الإنترنت عندك هو 20ميغا فما فوق.

بالإضافة إلى ميزة FastStart التحديث الجديد سيأتي بخاصية انشاء المجموعات الألعاب، بحيث سيمكنك تصنيف الألعاب و التطبيقات إلى مجموعات، و هذه المجموعات المخصصة يمكنك أن تسميها بأي اسم و ترتيبها كما تريد، و اضافتها إلى صفحة البداية.

التحديث يجلب ميزة جديدة أخرى و هي النقر على زر Y في أي مكان في لوحة التحكم من أجل فتح شريط البحث و بدأ البحث عن أي شيء في مكتبتك أو في متجر ألعاب الاكس بوكس او البحث عن إعدادت معينة تريد تغييرها.

التحديث الجديد يأتي بعدة تحسينات أخرى مثل ميزة  Mixer streaming وتحسين جودة بث الفيديو و غيرها من الإصلاحات.

التحديث بدأ بالوصول إلى ملاك إكس بوكس ون، على أن يصل الجميع بشكل تدريجي.

إن كنت من ملاك اكس بوكس ون هل وصلك التحديث ؟

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية لا تنسى الإشتراك في قائمتنا و نشرتنا البريدية (انقر هنا) و أهم ميزة و هي الاشتراك في تنبيهات الموقع عن طريق النقر على الجرس الأحمر أسفل الموقع

website-notifications

اقرأ أيضا

وحدة التحكم PDP Xbox One بأقل من 20 يورو

كيفية تأمين حساب PSN أو Xbox Live الخاص بك

سارع قبل انتهاء العرض: تخفيضات باكثر من 50% على أسعار الألعاب

الألعاب الأكثر مبيعا على موقع ستيم Steam لسنة 2018

أفضل ألعاب الحاسوب التي عليك تجربتها حاليا

الوسوم

ياسين الحدوتي

مدون و كاتب مهتم بالتقنية وكل ما يتعلق بالتكنولوجيات الحديثة، و متابع لجديد الهواتف والأجهزة الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق