أخبارأندرويد

هاتف سامسونج Galaxy S9 يحصل على تحديث اندرويد 10 ، إليك طريقة تثبيته

وأخيرا Galaxy S9 و Galaxy S9 + يرتقيان إلى Android 10 ! أعلنت سامسونج رسميا ترقية هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 +  إلى نظام اندرويد 10 . سنعتبر مستخدمي سامسونج جالكسي اس 9 جد محظوظين بعد حصول هاتفهم الصادر في أواخر فبراير 2018 على احدث نسخة من نظام الاندرويد،  يمكنك تحميل التحديث على كلا الطرازين. في أخر التدوينة سنشرح لك كيفية تثبيت تحديث اندرويد 10 في أسرع وقت ممكن على هاتفك الذكي.

سامسونج Galaxy S9 يتلقى تحديث اندرويد 10


أخيرا، تمكنت سامسونج من الوفاء بوعودها في نشر هذا التحديث. وقد بدأت الشركة الكورية الجنوبية بالفعل في ترقية هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus قبل بضع ساعات إلى نظام اندرويد 10. ومع ذلك، تضمن إصدار سابق من جدول النشر أن التحديث لن يكون متاحًا قبل فبراير.

تحديث اندرويد 10  Galaxy S9

كما هو الحال دائمًا ، تختلف تواريخ توفر التحديث بشكل كبير من بلد إلى آخر، ويتم دفعه بشكل تدريجي. وفقًا للشهادات التي جمعتها SamMobile ، فإن البرنامج الثابت متاح بالفعل لعدد قليل من المستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة أو ألمانيا. على أي حال ، تحديث اندرويد 10  على هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus لا يتأخر طويلاً ليشمل مختلف دول العالم، يجب أن يتلقى جميع مستخدمي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus  إشعارًا بالتحديث في الساعات أو حتى الأيام القادمة.

كيفية تثبيت تحديث اندرويد 10  على جهاز Galaxy S9 ؟


حاليا ، Android 10 متوفر على الهواتف الذكية التي قامت بالفعل بتثبيت Android 9 Pie. سيتم تقديم البرنامج الثابت على الأجهزة التي تستخدم إصدارًا تجريبيًا من Android 10.  للتحقق ما إذا كان تحديث اندرويد 10 متاحًا بالفعل على هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus ، ندعوك إلى اتباع المراحل أدناه:

  • قبل بدء تنزيل التحديث قم بشحن بطارية هاتفك لتجنب أي خطر، لأن التحديث قد يستغرق وقتا طويلا
  • انتقل إلى قائمة الإعدادات في جهازك settings
  • اختر تحديث البرنامج Software updates
  • ينبغي اقتراح تحديث اندرويد 10 تلقائيًا. إذا لم يكن كذلك ، انقر فوق “البحث عن التحديثات المتوفرة”. إذا لم يظهر شيء ، فننصحك بإعادة تشغيل هاتفك الذكي، وإذا كان ذلك متاحًا، فما عليك سوى الضغط على “بدء التحديث” واتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم إعادة تشغيل هاتفك الذكي. وسيتم تثبيت تحديث اندرويد 10  بنجاح،

قبل تثبيت هذا التحديث الرئيسي ، نوصيك بالتأكد من مستوى شحن بطارية هاتفك بما لا يقل عن 50٪. بالإضافة إلى ذلك ، ننصحك بعمل نسخة احتياطية من محتويات الجهاز قبل بدء التثبيت.

 وفقًا لعادات الشركة ، سيكون نظام Android 10 متاحًا على جميع أجهزة Galaxy S9 مع نهاية فبراير. ستقوم سامسونج بعد ذلك بتطبيق التحديث على هواتفها الذكية متوسطة المدى ، بما في ذلك Galaxy A80 أو Galaxy A40 أو Galaxy A70.

اقرأ أيضا :

مواعيد حصول هواتف هواوي على تحديث آندرويد 10 مع واجهة EMUI 10

قائمة هواتف سامسونج التي سوف تحصل على تحديث Android 10

اندرويد كيو : إليك قائمة الهواتف المتوافقة مع  Android 10 Q

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock