أخبارألعاب

بيع نسخة من لعبة سوبر ماريو بروس بسعر تجاوز 100 ألف دولار

إن كنت تتوفر على نسخة قديمة من لعبة معينة، فننصحك بالإحتفاظ عليها لأنها ربما تضاهي كنزا مخبئا لديك، و الدليل هو ما حدث اليوم ببيع نسخة قديمة من لعبة سوبر ماريو بروس بسعر 100,151 دولار و ذلك من خلال مزاد علني خصص لهذا الغرض.

لعبة سوبر ماريو بروس

لعبة سوبر ماريو بروس

النسخة المُباعة اليوم تعود لسنة 1985 و تأتي في علبة مميزة صممت خصيصا لاول ألعاب NES يتم تسويقها في أمريكا.

العلبة تتوفر على ملصق أمان يتضمن شعار نينتندو باللون الأسود يضمن عدم فتح العبة من طرف شخص آخر، و هذه العلبة يتم بيعها في مدن معينة مثل لوس انجلس و نيوورك.

المزاد العلني نضم من طرف شركة Heritage Auctions و قد صرحت بأن السعر الذي تم تحقيقه اليوم يعتبر قياسيا في صنف الألعاب القديمة.

و تم ضمان أن النسخة أصلية و لم يتعرض ملصق الأمان لتقطيع من طرف شركة أخرى متخصصة في جمع الألعاب القديمة تسمى Wata Games وقد منحت هذه الشركة تقييم 9.4 للعبة و ملصق الأمان منحت له درجة ++A.

اللعبة حسب المنظمين للمزاد تتوفر على جميع الشروط : النُدرة و الشهرة و الإقبال من طرف الجامعين للقطع النادرة، لأن شخصية ماريو تعتبر من بين أكثر الشخصيات الخيالية شهرة في العالم و هي أشهر من شخصية ميكي ماوس.

و بالنسبة للشاري فقد تم دفع المبلغ من طرف 3 أشخاص سوف يتقاسمون المبلغ المدفوع بالتساوي و كذلك ملكية اللعبة سوف تعود إليهم مناصفة.

و كانت لعبة أخرى لشركة نينتندو و هي لعبة Nintendo World Championships قد بيعت بسعر 100,088 دولار على موقع إيباي سنة 2014.

اقرأ أيضا

فيديو : يربح لعبة سوبر ماريو Super Mario Bros بيد واحدة فقط !!!

اكتشف أفضل ألعاب ستيم لسنة 2018

لعبة Dr. Mario على الأندرويد و iOS قريبا !

فشل تسويق كونسول بلايستيشن كلاسيك في اليابان

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق