ألعاب

بيع أكثر من 2 مليون نسخة من لعبة Sekiro: Shadows Die Twice في 10 أيام فقط

يبدو بأن لعبة Sekiro: Shadows Die Twice سوف تنظم إلى قائمة الألعاب الناجحة لشركة Activision، فقد كشفت هذه الأخيرة عن بيع أكثر من مليوني نسخة في ظرف 10 أيام فقط

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice : نجاح باهر

الملوني نسخة التي تم بيعها من لعبة Sekiro: Shadows Die Twice تغطي جميع الكونسولات PS4 و Xbox One و أيضا على الكمبيوتر، و بما فيها النسخة الرقمية و النسخة الحقيقية الملموسة.

و بهذه المناسبة فقد حازت اللعبة على شارة “يجب أن تجربها” Must-Play على موقع تقييمات الألعاب الأشهر Metacritic، و هذا اللقب لا يناله إلا 1% من جميع الألعاب التي تم تقييمها خلال السنة.

إنجازات لعبة Sekiro: Shadows Die Twice لاتتوقف عند هذا الحد، اللعبة كذلك تحطم رقما قياسيا على منصة تويتش Twitch باللعبة الأكثر مشاهدة، بحيث حازت على أعلى نسبة مشاهدة و ذلك يوم إطلاقها، مع أكثر 631 مليون دقيقة من المشاهدة خلال الأسبوع الأول بعد الإصدار الرسمي للعبة.

عشاق لعبة Sekiro: Shadows Die Twice جعلوا منها أحد أروع أول إصدار للعبة لسنة 2019. اللعبة قدمت أداء رائع حتى الآن على جميع المنصات بما فيها الحاسب الشخصي. و نحن جد متحمسين بفضل الدعم الذي تلقيانه من اللاعبين و كذلك الانتقادات التي وجهت إلينا. و سعادة كانت كبيرة لمشاهدة مدى المتعة التي قدمناها للقيمرز بعد النجاح في اكمال أي تحدي على اللعبة Michelle Fonseca نائب رئيس قسم التسويق و المنتجات في Activision

هذا الإعلان يأتي بعد إنجاز رائع للعبة Sekiro: Shadows Die Twice على منصة ستيم Steam، كأحد أفضل أول إطلاق للعبة لسنة 2019، بحيث أن اللعبة تمكنت من جلب 108,000 لاعب في ظرف 24 ساعة فقط من إصدارها.

Sekiro: Shadows Die Twice : نمط للغش ؟!

و كانت لعبة Sekiro: Shadows Die Twice  قد حصلت على نمط جديد يسمى Sekiro FPS unlock and more يسمح بإدخال مجموعة كبيرة من التعديلات على الرسوميات على الحاسب الشخصي مثل تخصيص الجودة من أجل دعم الشاشات العريضة  21:9، و تقديم اللعبة بدون إطارات أو حواف على الشاشة، حذف حد 60fps و اضافة سلايدر التخصيص FOV و جلب دعم تقنيات العرض G-Sync و Freesync لكامل الشاشة و بدون حواف أو إطارات.

و لكن يوفر لك هذا النمط و الإضافة الجديدة طريقة لجعل اللعبة سهلة، و يعتبر كنوع من الغش لإكمال اللعبة بسرعة لمن يرغب في ذلك بالطبع، بحيث يضيف لك إمكانية تسريع الشخصية (تصبح أسرع بكثير من الأعداء) مما يمنحك أفضلية كبيرة على العدو و سهولة في القضاء عليه (شاهد الفيديو أسفله)

لمن يرغب في تحميل اضافة و نمط Sekiro FPS unlock and more فهذا هو الرابط : انقر هنا

اقرأ أيضا

ألعاب سناب شات : واخيرا تم إطلاق منصة ألعاب جديدة على Snapchat

أضخم مكتبة ألعاب في العالم : شخص يمتلك أكثر من 20 ألف لعبة

تعرف على جوجل Stadia : خدمة بث ألعاب سحابية موجهة للجميع

كم من الرام تحتاج الألعاب ؟ 8GB أو 16GB أو 32GB

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على يوتيوب
  • انضم الى نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • ولا تنسى الاشتراك في ميزة تنبيهات الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة