أجهزةهواتف و لوحات ذكية

بكسل 4 : مقطع فيديو يكشف عن هاتف جوجل من كل الزوايا

مقطع فيديو منشور على فيسبوك بواسطة موزع في ماليزيا يكشف عن هاتف بكسل 4 Pixel  من كل الزوايا. الفيديو يثبت بعض العناصر أو الشائعات التي كنا نعرفها من خلال التسريبات السابقة حول الهاتف.

شهر واحد يفصلنا عن إصدار هاتف بكسل 4 .  نعم في أكتوبر المقبل، ستقوم الشركة بتقديم جهازها الجديد رسميًا. في غضون ذلك ، بدأنا نعرف المزيد من المعلومات حول الجهاز. لقد علمنا مؤخرًا أن Google بإمكانها إصدار 4 أجهزة في نفس الوقت.

تسرب فيديو  يكشف الكاميرا الخلفية لهاتف بكسل 4


مباشرة بعد ظهور مقطع فيديو لهاتف Pixel 4 من جميع الزوايا على الفيسبوك Facebook ، انتشر الفيديو كالنار في الهشيم على بقية الويب ، كما نرى جوانب الهاتف سوداء  يسارا ويمينا، تبدو الحافة السفلية أخف من تلك الموجودة في Pixel 3. في الجزء العلوي من الشاشة مصمم لالتقاط صورة السلفي selfie وأجهزة استشعار أخرى ، مثل المخصصة لـ Face Unlock الجديد. في النهاية ، لا يزال تصميم الجزء الأمامي من بكسل 4 Pixel  يشبه إلى حد كبير تصميم Pixel 3.

من جوانب الهاتف نجد دمج أزرار الصوت والطاقة على الجانب الأيمن ، حيث تم وضع الأول أسفل الثاني مرة أخرى ، مثل Pixel 3. ولكن في الجزء الخلفي يعرف تغييرًا كبيرًا، حيث نجد مساحة كبيرة مخصصة كما يبدو لكاميرا مزدوجة، قد نعتبرها من المستجدات الرئيسية لهاتف بكسل 4 .

بالطبع ، كل هذه المستجدات يجب أن تأخذها كأنها مجرد تسريبات إلى حين صدور معلومات رسمية من الشركة. حتى لو لاحظنا أن جميع العناصر المعروضة في الفيديو متوافقة مع الشائعات الكثيرة التي تسربت في الأسابيع الأخيرة ، فلا يوجد أي دليل حتى الآن على أن هذا الفيديو أصلي.

اقرأ أيضا :

جوجل تنشر رسميا اندرويد Android 10 على البكسل

هاتف Google Pixel 4 : تغيير في التصميم !

مقارنة التصوير الليلي : هاتف Galaxy S10 ضد Pixel 3 ضد iPhone XS

 Google Pixel 3 Lite : اكتشف مواصفات الهاتف الجديد لجوجل في هذا الفيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock