سامسونج

بطاقة سامسونج الإئتمانية Samsung Money : التنافس على خدمات الدفع الذكية

بدأت أغلب الشركات التقنية في التنافس على تطوير خدمات الدفع الذكية وتوفير بطاقات إئتمان أكثر أمان و تتميز بالليونة وسهولة الاستخدام مع امكانية ربطها مع محفظة إلكترونية، وستكون بطاقة سامسونج الإئتمانية Samsung Money أحد الوافدين الجدد لهذا القطاع.

بطاقة Samsung Money : رد سامسونج على بطاقة آبل

تم تطوير بطاقة الإئتمان الخاصة بشركة سامسونج بشركة مع شركتي Mastercard و SoFi، وستكون عبارة عن خدمة مالية متكاملة تتضمن بطاقة إئتمان حقيقية دون وجود أرقام البطاقة ولا تاريخ انتهاء صلاحيتها ولا أرقام الأمان CVV فقط اسم مالك البطاقة وهذا يسمح بتأمين رصيدك من السرقة.

لا تتضمن البطاقة أي رسوم، ومثل بطاقة آبل الإئتمانية سيتم منحك هدايا (نقط) على كل عملية شراء تتم بهذه البطاقة تستخدمها من خلال خدمة الدفع Samsung Pay عند وصولك لألف نقطة، يتم تحويل هذه النقط إلى اموال حقيقية.

سيتم إطلاق بطاقة سامسونج الإئتمانية Samsung Money خلال هذا الصيف، ويمكن للراغبين في الحصول عليها التسجيل على موقع الخدمة علما أن الخدمة ستكون متوفرة في البداية في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا :

خدمة الدفع Apple Card لن تدعم هواتف جيلبريك ولا العملات الرقمية

أبل كارد : بطاقة إئتمان تُحوّل هاتفك الآيفون إلى محفظة نقود الكترونية

هذه المواقع تسرق البيانات المصرفية عند القيام بعملية الشراء فيها، احذر منها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك