أخبارسامسونجهواتف و لوحات ذكية

سامسونج نوت 10 برو قادم ببطارية بسعة 4500 mAh، تعادل Galaxy S10 5G

يعتبر سامسونج نوت 10 برو (Galaxy Note 10 Pro) أكبر وأقوى طراز في المجموعة، حيث سيزود ببطارية هائلة تبلغ 4500 mAh. ووفقًا لتسريب جديد، قررت شركة سامسونج Samsung العمل باستمرار على ترقية وزيادة استقلالية بطارية هواتفها الرائدة . ونحن على حرص لتقديم أحدث المعلومات على موقعنا.

سامسونج نوت 10 برو

قبل أشهر من إصدار Galaxy Note 10 في السوق ، تم تسريب صورة لبطارية Note 10 Pro على الإنترنت. يتعلق الأمر ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة. تم إثبات صحة هذا التسريب من قِبل المُسرب المعروف ” آيس يونيفرس”   في حسابه على تويتر. لهذا يمكننا إعطاء بعض المصداقية لهذه المعلومات.

سامسونج نوت 10 برو : بطارية بسعة تبلغ 4500 mAh تصمد أكثر من يومين؟


يتمتع Galaxy Note 10 Pro ببطارية أكبر من Galaxy Note 9 ( مللي أمبير في الساعة 4000). بفضل هذه البطارية الاستثنائية ، أصبح سامسونج نوت 10 برو أحد أبطال في استقلالية البطارية. في اختبار لجهاز Galaxy Note 9 ، تبين أنه من السهل الوصول إلى يومين من الاستقلال الذاتي للبطارية عند الاستخدام المعتدل. هل سيصل Note 10 Pro بسهولة إلى أبعد من ذلك؟

اقرأ أيضا : كيفية حل مشكل نفاذ بطارية الهاتف بسرعة

أصبحت الشركة المصنعة الكورية سنة بعد سنة  تزيد من رفع سقف رهاناتها وطموحاتها. للتذكير ، تم تجهيز Note 8 ببطارية 3300 مللي أمبير في الساعة، تجدر الإشارة إلى أن Galaxy S10 5G مدعوم ببطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة.

وبالمثل ، يجب على جهاز Galaxy Note 10 Pro أن يتزود بـ 4 كاميرات خلفية مثل جهاز Galaxy S10 5G. من المتوقع أيضًا أن يحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة رام (RAM) ومعالج  Exynos 9820 SoC.

اقرأ أيضا : وأخيرا، تعرفنا على سعر اس 10 5جي Galaxy S10 5G

عاجلا أم آجلا ، ستكشف Samsung النقاب عن سامسونج نوت 10 برو خلال شهر أغسطس 2019. موقع نبضات تقنية يخبرك بالتفاصيل أكثر عندما تكشف سامسونج عن أي مستجد جديد.

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على يوتيوب
  • انضم الى نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • ولا تنسى الاشتراك في ميزة تنبيهات الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock