برامج و تطبيقات

شرح برنامج EagleGet البديل الأفضل لـ internet download manager

برنامج EagleGet يعتبر كبديل أفضل من انترنت داونلود مانجر IDM ، برنامج مجاني تماما ، ولا يحتاج إلى تفعيل ، برنامج يُمَكِّنُك من تحميل ملفات وفيديوهات وبرامج وغير ذلك من المستندات ، ويتميز بسرعة عالية وحجمه صغير لا يتعدى 4 ميجابايت ، برنامج سريع وخفيف على النظام ولا يؤثر على الأداء .

البرنامج يحتوي على واجهة مميزة وتصميم أنيق ، وسهل الاستخدام ، ويمكن أن نعتبره كمدير تحميلات، ويتوافق مع معظم المتصفحات الرئيسية المتوفرة حاليا : Google Chrome , Internet Explorer , Firefox

فيديو : شرح برنامج EagleGet


ستجد في الفيديوأسفله شرح مفصل لهذا البرنامج الرائع الذي لا يمكنك الاستغناء عنه بعدما تكتشف ميزاته في هذا الفيديو المتواضع.

وأتمنى أن ينال إعجابك وتشترك في قناتنا عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد فيديوهاتنا :

 https://www.youtube.com/watch?v=3Kmxq3Spe_I 

لتحميل البرنامج المرجو الضغط على : http://www.eagleget.com 

 

بعض مميزات برنامج EagleGet  الغني عن التعريف


برنامج EagleGet أداة لتسريع التحميلات، ستلاحظ أن عملية التحميل تتم بسرعة، مقارنة ببرنامج انترنت داونلود منجر internet download manager .

يدعم البرنامج أكثر من 30 لغة ومن بينها اللغة العربية والإنجليزبة …

البرنامج محدث بشكل مستمر ، ويحظى بتطوير ودعم كبيرين من الشركة المطورة له حتى الآن .

يوفر برنامج ايجل جيت EagleGet خاصية تقوم بفحص الملف الذي قمت بتحميله للتو وقبل أن يبدأ في التعامل مع جهازك ، حيث يقوم البرنامج بعمل فحص سريع للبرنامج للتأكد من عدم وجود فيروسا ضارا أو برماجيات خبيثة على هذا الملف ، ثم يسمح لك بالتعامل معه بكل حرية ، وذلك لضمان سلامتك .

برنامج EagleGet
برنامج EagleGet

إنه يندمج مع المتصفح الذي تستعمله، إذن ما عليك إلا بالنقر على رابط التحميل لتنضاف إلى قائمة تحميلات النسر EagleGet .

أيقونة هذا البرنامج دائما تظهر في الزاوية اليسرى لمتصفحك ، مثلا عند تحميل شريط فيديو من اليوتيوب تظهر أيقونة البرنامج تلقائيا في هذه الزاوية ، فيكفيك الضغط عليها واختيار جودة التنزيل، كما يمكنك استخدام هذه الأداة لتحميل العديد من أشرطة الفيديو في وقت واحد كما بيَّنَّا ذلك في الفيديو أعلاه .


تحويل فيديو يوتوب Youtube إلى MP3 و MP4 وإلى أشكال أخرى من التنسيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك