حصريات و شروحات

بإمكانك الآن مشاركة حالة الواتس اب على الفيسبوك Facebook

صار بإمكانك الآن عبر تطبيق الواتساب WhatsApp مشاركة الحالة على الفيسبوك بكل سهولة. لقد تم نشر الميزة مع آخر تحديث للتطبيق. قد تم اختباره منذ يونيو الماضي لمستخدمي الإصدار التجريبي. ستجد في هذا المقال جميع التفاصيل حول مشاركة حالة الواتس اب على الفيسبوك بكل بسهولة:

تلقى WhatsApp للتو تحديثًا جديدًا، بفضل هذا التحديث يقدم التطبيق الآن ميزة لمشاركة حالتك بسهولة على Facebook. لم يتم إصدار أي إعلان رسمي ، لكن الواتس اب WhatsApp قد نشر صفحة مساعدة على الميزة الجديدة ، مؤكدة أن الميزة متاحة للجميع بعد فترة الاختبار التي بدأت في يونيو الماضي.

من الآن بإمكانك مشاركة حالة الواتس اب على الفيسبوك


للحصول على الخيار الجديد ، تأكد من أن لديك آخر تحديثات WhatsApp. من الآن بعد نشر اي حالة على الواتساب سيظهر لك خيار المشاركة على الفيسبوك Share to Facebook . إذن إليك الطريقتين التي تمكنك من مشاركة حالة الواتس اب على الفيسبوك بكل سهولة:

بالنسبة للحالة الجديدة على الواتس اب:

عند نشر حالة جديدة ، سيظهر  لك خيار Share to Facebook Story أدناه، ثم اضغط عليه

مشاركة حالة الواتس اب على الفيسبوك
مشاركة حالة الواتس اب على الفيسبوك

– اذا طلب منك النقر على السماح Allow  أو فتح Open فقم بذلك لفتح تطبيق الفيسبوك.

– انقر على زر المشاركة “SHARE NOW ” في الأسفل لنشر الحالة على الفيسبوك، ولكن قبل ذلك ، يمكنك اختيار نطاق المنشور عن طريق التحكم في من يمكنه رؤيته على الفايس بوك Facebook. يتطلب منك الضغط فقط على القائمة المنسدلة أعلى زر المشاركة (انظر الصورة أعلاه).

بالنسبة للحالة القديمة على الواتس اب:

في هذه الحالة ستلاحظ أنه عند فتح الحالة التي نشرتها على الواتس WhatsApp ، يختفي خيار “ Share to Facebook Story ” من علامة تبويب الحالة.

لإجراء المشاركة ، يكون المسار مختلفًا بعض الشيء. انتقل إلى علامة تبويب الحالة ، وانقر على النقاط الأفقية الثلاثة المجاورة للحالة المعنية، ثم على النقاط الرأسية الثلاث على اليمين. ستنبثق لك قائمة.

حدد خيار ” Share to Facebook

مشاركة حالة الواتس اب على الفيسبوك

ان العملية بسيطة للغاية كذلك. قد تستغرق بضع ثوانٍ فقط ويمكن أن تضرب عصفورين بحجر واحد من خلال الحصول على نفس الوضع على الواتس اب كما هو الحال على الفايسبوك. قد يأتي عما قريب أيضًا خيار للمشاركة على Instagram ، مما يجعل Facebook أقرب قليلاً إلى هدفه المتمثل في إنشاء جسر كبير بين مختلف شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة.

اقرأ أيضا : اسرار الواتس اب 2019 ، لا تفوت هذه الفرصة لاكتشاف خدع جد مثيرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة