أبلايفونسامسونجهواتف و لوحات ذكية

ايفون 8 iPhone : الهاتف الذكي الأكثر مبيعا لحد الان

كشفت تقارير مكتب الدراسات Counterpoint Research الجديدة على أن هاتف شركة أبل الايفون 8 استطاع أن يزيح هاتف سامسونج الأخير جلاكسي اس 9 بلس من قائمة الهواتف الأكثر مبيعا حول العالم، بعد أن كان في شهر أبريل يحتل Galaxy S9 plus المركز الأول.

Global-Best-selling-model-May-2018
قائمة الهواتف الأكثر مبيعا حول العالم

ايفون 8 الأفضل مبيعا

بعد أن كان هاتف جلاكسي اس 9 يحتل المركز الأول خلال إحصائيات شهر أبريل كأكثر هاتف مبيعا عبر العالم سلسلة هواتف Galaxy S9 تتربع على عرش المبيعات في أبريل.

استطاع هاتف ايفون 8 أن يعود إلى الواجهة، لتراجع ذلك هواتف جلاكسي اس 9 بلس إلى المركز الثاني، لكن النجاح الأكبر هو أن الهاتف بعد أن كان في المركز الخامس خلال شهر أبريل استطاع أن يقفز إلى المركز الأول بكل سهولة، رغم كون أن هاتف ايفون 8 ليس أجدد هاتف لدى شركة أبل.

سر نجاح هاتف ايفون 8 حسب الخبراء يعود إلى عروض مهمة تتعلق بهاتف iPhone 8 تم اطلاقها في الأسواق الأوربية، و أيضا إلى تزايد الطلب على هاتف ايفون 8 في السوق الأمريكية.

نجاح هواتف شركة Apple مستمر أيضا، فهاتف آيفون اكس استطاع أن يحافظ على المركز الثالث عالميا كأفضل هاتف مبيعا.

للأسف هاتف شركة سامسونج الجلاكسي اس 9 تراجع إلى المركز السادس,

التقرير يعكس التواجد القوي للشركات الصينية التي دخلت سوق الهواتف الذكية بشكل قوي مؤخرا، شركة مثل شاومي استطاعت أن تحسن مركزها للتوقع في المرتبة الرابعة بهاتف Redmi 5A.

التمركز الجيد للشركات الصينية يعود إلى قوة مبيعاتها في السوق الصيني و الهندي، فالمركز السابع و الثامن و التاسع و العاشر كله من نصيب شركات صينية.

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية لا تنسى الإشتراك في قائمتنا و نشرتنا البريدية (انقر هنا) و أهم ميزة و هي الاشتراك في تنبيهات الموقع عن طريق النقر على الجرس الأحمر أسفل الموقع

website-notifications

اقرأ أيضا

أفضل هواتف سامسونج Samsung

 iPhone X ،  Galaxy S9 ، OnePlus 6 ما هو الهاتف الذكي الأسرع ؟

الإعلان الرسمي عن هواتف شاومي الجديدة : Mi 8 و Mi 8 SE و Mi 8 Explorer Edition

مقارنة كاميرا OnePlus 6 ضد +Galaxy S9 ضد Pixel 2 XL ضد iPhone X

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق