أبل

فيديو يكشف عن التصميم الداخلي والمحرك اللمسي لهاتف ايفون اس اي 2020

قبل أسبوعين أعلنت آبل عن هاتف الجديد ايفون اس اي 2020 والذي سيكون خليفة لهاتف آيفون 8 الذي صدر سنة 2017. نفس تصميم iPhone 8 ونفس الكاميرا لكن مع التركيز على ترقية العتاد الداخلي من خلال رقاقة A13 Bionic التي سوف توفر لك أداء مذهلا، كل هذا بسعر يبدأ من 400 دولار.

نشرت قناة JerryRigEverything على YouTube مقطع فيديو لهاتف iPhone SE ، حيث يقوم المدون بتفكيك الهاتف الذكي تمامًا لمعرفة كل ما يحتويه. ويؤكد ما قلناه في مقالنا السابق  (وصول هاتف iphone SE 2020) حيث أن هاتف ايفون اس اي 2020 يتضمن العديد من العناصر من iPhone 8. ولكن ليس كلها.

التصميم الداخلي والمحرك اللمسي لهاتف ايفون اس اي 2020


أصبح تفكيك iPhone تقريبًا عادة بين المدونين و اليوتوبر. حيث ينشر العديد من الأشخاص مقالات أو مقاطع فيديو توضح بالتفصيل جميع الخطوات اللازمة لتفكيك هاتف ذكي للعلامة التجارية الأمريكية ومكان العثور على العناصر الرئيسية له. و iPhone SE 2020 ليس استثناء. مما أراد الجميع أن يثبتوا مدى تشابه iPhone SE 2020 بـ iPhone 8.

لقد نشرت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. أحدها يتعلق بمنشور نشرته iFixit، الموقع الشهيرلإصلاح الهواتف الذي يصدر ملاحظات حول سهولة (أو صعوبة) إصلاح النماذج الجديدة. قاموا بتفكيك iPhone SE و iPhone 8 وحاولوا تبديل الأجزاء لمعرفة الأجزاء التي تشتغل في كلا الجهازين.

اقرأ أيضا:يمكنك استبدال قطع غيار هاتف iPhone SE بأخرى من آيفون 8

أصدر زاك نيلسون هذا الأسبوع ، المدون الفني وراء قناة JerryRigEveryThing على يوتيوب ، مقطع فيديو خاص به لتفكيك الهاتف. الفيديو يمكنك مشاهدته في نهاية هذه المقالة ، مدته حوالي عشر دقائق. ويسلط الضوء على بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام. يوضح أن ايفون اس اي 2020 هو أحد الهواتف الذكية القليلة في 2019 أو 2020 التي تستخدم مادة لاصقة لتأمين البطارية ، وليس الغراء. هذا يجعل المكون أسهل للتغيير في حالة حدوث عطل.

هل تريد أن تعرف ماذا يوجد في المحرك اللمسي؟


ويلاحظ أيضًا وجود مؤشر رطوبة داخل الهيكل. يندهش المدون أيضًا من عدد المسامير المختلفة التي تستخدمها Apple في هذا الهاتف. ويكشف أيضًا أن Apple تستمتع بوضع شعارها في كل مكان. كما لو كانت تشهرالعلامة التجارية …

من الواضح أنه يؤكد أن الجزء الداخلي لهاتف ايفون اس اي 2020 قريب جدًا من هاتف iPhone 8 ، حتى لو تم إجراء بعض التعديلات الصغيرة ، مثل موصل البطارية. فضل محبو التكنولوجيا أيضًا تدمير المحرك اللمسي تماما، قصد الكشف عن مغناطيسه وملفاته النحاسية. من الواضح أن هذا الجزء لن يعمل مرة أخرى بعد هذا . لكن جهاز iPhone SE لا يحتاج إليه لبدء التشغيل والعمل بشكل طبيعي تقريبا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى منك ان تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في الإضافة