أخبار

الوضع المظلم متاح على جوجل ترجمة Google Translate

الوضع المظلم متاح على جوجل ترجمة 6.5 على الاندرويد و iOS. للاستمتاع بهذه الميزة في أقرب وقت ممكن على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، ندعوك لتنزيل أحدث إصدار من التطبيق APK.

الكثير قد يبدو له أن هذا الاختيار يعود فقط إلى جمالية التطبيق، بل أكثر من ذلك له وظيفة صحية لعينيك، والاهم من ذلك هو أنه مفيد أيضا لتقليل استهلاك بطارية هاتفك، وهذا ما أكدته غوغل.

الوضع المظلم متاح على جوجل ترجمة

الوضع الليلي أو كما يعرف أيضًا بمرشح الضوء الأزرق، هو ميزةٌ متوفرةٌ على العديد من الهواتف الذكية ، فهو يسمح بتطبيق فلاتر على الشاشة، مما يقلل من إجهاد العين ويقلل من الضوء الأزرق المنبعث من شاشة الهاتف الذكي، إذن ولما لا نقوم بتفعيله على جميع التطبيقات حتى تستفيد من هذه الميزات.

وأخيرا الوضع المظلم متاح على جوجل ترجمة Google Translate


بعد إتاحة الوضع المظلم على كل من Google Chrome ، Gmail ، Google Messages، أخيرا يصل إلى تطبيق Google Translate . يمكن لمستخدمي Android أو iOS تنشيط هذا الوضع المظلم على نسخة 6.5 للتطبيق .

الوضع المظلم متاح على جوجل ترجمة
الوضع المظلم متاح على جوجل ترجمة

وفقًا للشهادات الأولية ، فإن الوضع المظلم لـ Google Translate يتكيف ببساطة مع الوضع المظلم على النظام الذي يوفره Android 10، يحيث سينتقل التطبيق تلقائيًا إلى الوضع المظلم إذا تم تنشيط الوضع المظلم على نظام Android 10. نفس الأمر كذلك على iPhone ، يتكيف هذا الوضع أيضًا مع الوضع المظلم لنظام التشغيل iOS 13.

أبلغ زملائنا من 9to5Google أن التحديث متاح بدءا من 5 فبراير 2020. الوضع متاح فقط في عدد قليل من البلدان ، بما في ذلك بولندا ، الولايات المتحدة… . في هذا الوقت ، لم نتمكن من تنشيط الوضع على هاتفنا الذكي الذي يعمل بنظام Android. ولكن ، ظهر الوضع على iPhone الذي يشتغل بنظام التشغيل iOS 13.

حقا الوضع المظلم متاح على جوجل ترجمة ، ولكن كيف أقوم بتفعيله


للاستمتاع بالوضع المظلم في أسرع وقت ممكن ، ما عليك سوى تثبيت أحدث إصدار من التطبيق مباشرة من متجر Google Play. إذا لم يكن الإصدار Google Translate 6.5 متاحًا في متجر هاتفك ، فأنت مدعو لتثبيت Google Translate APK من موقع APK Mirror على الرابط أدناه. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، فننصحك بإلقاء نظرة على ملفنا حول كيفية تنزيل APK على Android.




لا تتردد في ترك التعليق للإدلاء برأيك حول هذا الوضع المظلم في التعليقات أدناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك