أخبارسامسونجهواتف و لوحات ذكية

اكتشف أهم الهواتف المتوافقة مع الجيل الخامس 5G حاليا

مستقبل الهاتف المحمول رهين بتقنية الجيل الخامس 5G. في المؤتمر العالمي للجوال ببرشلونة  Mobile World Congress 2019 ، قدمت أشهر وأكبر الأسماء في هذه الصناعة هواتفهم الذكية المتوافقة مع تكنولوجيا الاتصالات الجديدة 5G (على الرغم من أنها لم تتطور بعد  بشكل كامل)، ستجد أدناه الهواتف المتوافقة مع الجيل الخامس 5G ، حقا عددها  يحسب على رؤوس الأصابع  في الوقت الحالي!

الهواتف المتوافقة مع الجيل الخامس
الهواتف المتوافقة مع الجيل الخامس

لنطلع على الهواتف المتوافقة مع الجيل الخامس 5G


Huawei Mate X

أول ما تميز به هاتف Huawei Mate X هي الشاشة القابلة للطي ، وكذلك توافقه مع تقنية الجيل الخامس 5G. وقد وضعت هواوي في هذا الجهاز جهاز مودم Balong 5000 5G ، وهو متوافق مع Sub6 و mmWave وبالتالي فهو على أتم الاستعداد لمواكبة ما يسمى بـ “ثورة 5G”. والشيء الجيد في نظام الطي هو حجمه الذي يمنحنا مساحة كافية لاستيعاب العديد من الهوائيات اللازمة لاستقبال 5G.

الهواتف المتوافقة مع الجيل الخامس
من بين الهواتف المتوافقة مع الجيل الخامس

LG V50 ThinQ


في أكبر مؤتمر في العالم لإعلان جديد الشركات المتعلقة بالاتصالات وتقنيتها MWC ، قامت LG بعرض هاتف V50 ThinQ ، أول هاتف ذكي من الجيل الخامس. الرائد الجديد ليس أكثر سمكا أو أكبر من سابقه ، لكنه يضم أحدث مودم متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G من Qualcomm والعديد من الهوائيات. ابتكرت إل جي LG أيضاً حلاً لمواجهة الضجة حول الهاتف الذكي القابل للطي: جهاز يحتوي على شاشة ثانية يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها متى شئت. إنها أقل ثورية من الهواتف الاخرى القابل للطي ، ولكنها يمكن أن تكون مريحة للغاية.

الهواتف المتوافقة مع الجيل الخامس

Xiaomi Mi Mix 3 5G


عندما نتحدث عن الصانع الصيني شاومي Xiaomi فلا بد أن نستحضر نقطة قوته المرتبطة بعاملي السعر والجودة الجذابة للغاية. ولهذا نجد جهاز Xiaomi Mi Mix 3 5G ليس استثناء ، لأنه متاح بسعر 599 يورو وهو أرخص هاتف ذكي من الجيل الخامس 5G في السوق. كما يحتوي هذا الجهاز على شاشة كبيرة وتصميم جذاب ومثير. وكما تعتمد XIAOMI على واجهة MIUI ، وهي واجهة طورتها بنفسها. فاعلم أيضًا أن شركة Xiaomi تعرض الآن هواتفها الذكية في معظم بلدان العالم.

الهواتف المتوافقة مع الجيل الخامس
متاح بأفضل سعر مقارنة بـ الهواتف المتوافقة مع الجيل الخامس

Sony Xperia 1


شركة سوني اليابانية من أكبر الشركات في مجال صناعة الهواتف، و تنافس بقوة جميع الهواتف من الشركات المختلفة منها القديمة والحديثة، سوني تعمل الآن على مستقبل هاتفها الذكي ، حيث يعد هاتف Xperia 1 كأول هاتف يأتي بتقنيات جد عصرية ، ليس فقط بفضل التوافق مع الجيل الخامس. بل مزود أيضا بشاشة عرض OLED 4K بتنسيق كبير للغاية (21:9). الجهاز مخصص لعشاق الوسائط المتعددة الذين يحبون مشاهدة الأفلام على هواتفهم الذكية وتصوير أفلام… ومع تقنية الجيل الخامس5G ، يمكنك نقل هذه الفيديوهات في وقت قياسي!

الهواتف المتوافقة مع الجيل الخامس
من أوائل الهواتف المتوافقة مع الجيل الخامس

Samsung Galaxy S10 5G


حتى قبل مؤتمر عالم الهاتف النقال، قدمت سامسونج Samsung هواتف Galaxy S10 الذكية في حدث تقيمه في مدينة نيويورك Unpacked ، بما في ذلك الهاتف الذكي المتوافق مع شبكة الجيل الخامس 5G. سامسونج جالكسي S10 5G هو أكبر هاتف سامسونغ ذو شاشة 6.7 بوصة (بعد جالكسي أيفون بالطبع) ويحتوي على العديد من الكاميرات ، ومعالج قوي وبطارية كبيرة. هل ستكون هناك شبكات متوافقة وأسعار معقولة من طرف شركات الاتصالات؟

الهواتف المتوافقة مع الجيل الخامس
من بين الهواتف المتوافقة مع الجيل الخامس والغنية عن التعريف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك