ترفيه

الموسم الأخير من Game of Thrones : أول إعلان تشويقي

يستعد محبي و متابعي سلسلة حرب العروش لاستقبال الأحداث الأخيرة لأحد أشهر السلاسل التلفزيونية، و كانت استديوهات HBO أعلنت عن عودة المسلسل إلى شاشات التلفزيون في 14 أبريل/نيسان القادم، و الموسم الأخير من Game of Thrones سيتكون من 6 حلقات.

الموسم الأخير من Game of Thrones

الموسم الأخير من Game of Thrones

الإعلان التشويقي يحمل عنوان Crypts of Winterfell و يظهر فيه الإخوة Jon و Sansa و Arya و هم يعبرون سراديب وأقبية Winterfell.

و هم داخل السرداب موجة صقيع تنبه الإخوة إلى أن الخطر المحدق من خلف الجدار قد وصل أخيرا إليهم مما يضطرهم إلى سحب أسلحتهم.

و كما هو الحال مع الموسم السابع، فالموسم الثامن والأخير من سلسلة حرب العروش سيتضمن أحداث لم ترد في روايات George R. R. Martin الأصلية و التي اقتبست منه أحداث السلسلة.

و نذكركم محبي السلسلة بأن الحلقات الست ستكون طويلة نوعا ما بحيث أن كل حلقة ستكون شبيهة بفيلم كامل مدته ساعة أو أكثر.

لكن الخبر المفرح لمحبي السلاسل الشبيهة بحرب العروش، فإن نجاح سلسلة  Game of Thrones شجع شركة HBO إلى إنتاج سلسلة أخرى جديدة تتطرق إلى الأحداث التي وقعت آلاف السنين قبل أحداث GoT الحالية و سنتعرف فيها إلى أصول سكان Westeros و التطرق إلى كيفية تكون الأموات الأحياء البيض.

إعلان الموسم الثامن من حرب العروش

اقرأ أيضا

أفضل الأفلام والمسلسلات المقرر عرضها في يناير 2019 على نتفليكس

HBO : طلب تمديد مدة الفدية و منح جائزة مالية للهاكرز

مشاهدة محتوى Youtube RED المميز مجانا

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك