أخبار

المواقع الإباحية تعرف عنك أكثر مما تتخيل

إنها منصات ذات محتوى موجه للكبار وتحصل على بيانات  المستخدمين بكل سهولة. يعرف PornHub و YouPorn وغيرهم من المواقع الإباحية الكثير عن زوارهم مقارنة بخدمات VOD التقليدية مثل Netflix أو Amazon Prime Video أو Hulu.

المواقع الإباحية

احذر من تجسس المواقع الإباحية 


خصوصية المستخدمين هي مفهوم غير موجود فعليًا لمواقع محتوى البالغين (الكبار) التي تتعقب أدنى تصرفات زوارها. وفقا لتقرير كوارتز Quartz ، فإن هذه المواقع تعد أكثر تجسسا عن بيانات المستخدمين مقارنة بنيتفليكس Netflix ، وأمازون برايم فيديو Amazon Prime video ، وخدمات الفيديو التقليدية. حقا إنهم يعرفون الكثير عن زوارهم من خلال نظام فعال في جمع البيانات. ويقومون بجمع هذه البيانات إلى درجة أكبر من خدمات streaming ، هذه المواقع قادرة على تقديم خدمات لمستخدمي الإنترنت بالضبط، خاصة ما يريدون وما الذي يرغبون في دفعه.

كما يخبرنا تقرير كوارتز Quartz أيضًا عن ميل المستخدمين إلى توفير معلوماتهم الشخصية بكل سهولة على محتوى البالغين. هذا يجعلهم أكثر عرضة لـ ransmomware وغيرها من الابتزاز المتعلقة باستخدامهم لمواقع اباحية. كما أن هذه المواقع يتم اختراقها بشكل منتظم ويتم عرض بيانات المستخدم على الويب.

يضيف كوارتز Quartz  أنه من الممكن عرض المحتوى على هذه المواقع الإباحية دون حتى إنشاء أي حساب ، فإن بعض المستخدمين مستعدون لتقديم معلوماتهم الشخصية بل وحتى دفع مبالغ مهمة للوصول إلى المحتوى المميز المقدم على منصات معينة التي تميل أكثر لجمع البيانات الخاصة بهم ، وذلك من أجل استهداف أكثر دقة واقتراح محتوى ملائم ومطابق لما يبحثون عنه.


اقــرأ  أيـــضـــا :

احذر : بعض تطبيقات اندرويد تلتقط صور لشاشة هاتفك دون علمك

احذر : لوحة المفاتيح تكشف عن كلمات المرور الخاصة بك، ما الحل إذن ؟؟

احذر : 3 أنواع من رسائل البريد الإلكتروني إياك أن تفتحها

القراصنة تستخدم أداة على جوجل كروم لسرقة أرقام السر لحساباتك

احذر ! إصدار iOS 11.4 استهلاك غير عادي للبطارية

الفيسبوك يشارك بياناتك الخاصة مع Netflix ،Spotify ،Microsoft، Amazon…

طريقة قبول أو رفض جميع طلبات الصداقة على الفيسبوك بنقرة واحدة

الفايس بوك : إياك أن تنقر على هذه الرسوم الكاريكاتورية ، إنها مصيدة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock