أجهزة

الكشف عن الجيل الخامس من ساعات اليد الذكية لشركة Fossil

ركزت شركة Fossil بشكل كبير على تحسين أداء البطارية في الجيل الخامس من ساعات اليد الذكية الخاصة بها، رغم كون العتاد ليس بالأفضل مقارنة بما هو متوفر حاليا في الأسواق، لكن تم تحسين بعض الجوانب المهمة في الساعة مثل التكامل مع هواتف آيفون.

ساعات اليد الذكية

تم نزويد ساعات Fossil الذكية الجديدة بمعالج كوالكوم Wear 3100 الأخير، وسوف يوفر لك هذا المعالج ساعات طويلة من استقلالية البطارية. ذاكرة الوصول العشوائي RAM 1GB  وسعة التخزين الداخلية 8GB، اضافة إلى عدة مستشعرات داخلية مثل عداد نبضات القلب و NFC و GPS و مقياس الإرتفاع و حساس التسارع و مستشعر الإتجاهات وغيرها. بلوتوث منخفض الطاقة اصدار 4.2، الساعة مقاومة للماء بمعيار 3 ATM بعمق 30 متر. متوافقة مع نظام تشغيل iOS 9.3 و Android 4.4.

بالنسبة للشاشة في الجيل الخامس من ساعات اليد Fossil فهي AMOLED بمقاس 1.28 بوصة، هيكل معدني غير قابل للصدأ بسماكة 44 ملليمتر، وتدعم جميع الأحزمة من نوع 22mm.

ما كان يعيب ساعات Fossil الذكية هو عدم التكامل بشكل جيد مع نظام تشغيل قوقل Wear OS، مشاكل تقنية عديدة ظهرت على السطح، لكن يبدو بأن التعاون المشترك بين الشركتين مؤخرا، بما فيها استثمار قوقل أكثر من 40 مليون دولار في تطوير نظام تشغيل WearOS أو الإستحواذ على براءات اختراع في هذا المجال قد أعطى أكله.

كما قلنا في البداية، المميز في الجيل الخامس من ساعات Fossil هو البطارية، تم اضافة نظام جديد يسمح بتعطيل جميع المستشعرات وكل ما من شأنه أن يستهلك البطارية في حالة رغبت في اطالة عمرها.

الجيل الخامس من ساعات يد Fossil الذكية
الجيل الخامس من ساعات يد Fossil الذكية

اضافة إلى امكانية تلقي المكالمات الهاتفية الواردة على هاتف آيفون مباشرة من الساعة، وهذا الأمر يعتبر سابقة في ساعات WearOS والتي ترسل لك فقط تنبيها بوجود مكالمة.

ساعات اليد الذكية لشركة Fossil الجديدة سوف تأتي بستة ألوان مختلفة، وهي متوفرة للشراء بسعة يبتدأ من 295 دولار. في حين أن عملية الشحن ستتم في السابع من سبتمبر القادم.

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك