أخبارألعاب

الستريمر العالمي نينجا Ninja : أول لاعب محترف تدعمه شركة أديداس

تعتبر قصة الستريمر العالمي نينجا Ninja أحد الأمثلة الحية التي تبرهن على إمكانية تحويل أحلامك و شغفك إلى فرصة العمر و جعلها مصدر لثرائك، نينجا استطاع أن يضمن لنفسه و لعائلته استقرارا ماليا، فقط بالإعتماد على نفسه وعلى موهبته في ألعاب الفيديو.

الستريمر العالمي نينجا و صفقة العمر

أعلن Tyler Blevins المعروف في مجتمع اللاعبين بإسم Ninja عن توقيعه اتفاقية مع شركة أديداس الألمانية المتخصصة في الملابس و الأحذية و المعدات و الإكسسوارات الرياضية. ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل بخصوص عقد الرعاية هذا.

وسيكون هذا أول عقد تجاري يتم توقيعه مع لاعب محترف واحد وبشكل فردي (لا نتحدث هنا عن مؤسسات أو تكتلات).

عقد مثل هذه الصفقات ليس بالأمر الجديد على شركة Adidas، لأن هذه الأخيرة مهتمة بشكل كبير بالرياضات الإلكترونية esports، وتعقد بشكل مستمر اتفاقيات مع فرق متخصصة في ألعاب الفيديو.

نينجا بدأ مؤخرا في جني أموال طائلة نظرا لأن اسمه أصبح يمثل علامة تجارية تستهوي الشركات، لم يعد مجرد لاعب محترف بل انتقل بشغفه و ولعه بألعاب الفيديو إلى مستوى آخر يجمع بين اللعب الترفيهي و العمل و إدارة المشاريع، نينجا عقد منذ فترة قصيرة صفقة ضخمة أخرى مع شركة مايكروسوفت من أجل الإنتقال من منصة أمازون Twitch إلى منصة بث مايكروسوفوت Mixer. كما أنه جنى أموال باهضة مقابل الدعاية لألعاب معينة مثل لعبة ابيكس لجندز لشركة EA وغيرها من الصفقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة