تطبيقاتجوجل

الجيميل يحصل على ميزة التحقق من الأخطاء الإملائية و الصرفية

أعلنت قوقل عن وصول ميزة جديدة لخدمة البريد الإلكتروني الجيميل الخاصة بها، الميزة عبارة عن تدقيق في الأخطاء الإملائية والصرفية التي قد يقع فيها كاتب الرسالة. 

الجيميل يصحح الأخطاء الإملائية و الصرفية

يحصل تطبيق Gmail بشكل مستمر على تحسينات و تحديثات مهمة، آخرها كان ميزة الإكمال التلقائي للكتابة، بحيث تتم الإستعانة بخوارزميات الذكاء الإصطناعي لتوقع ما تريد كتابته ليتم اظهار اقتراحات لجمل أو عبارات تكمل بها الكتابة وذلك بشكل تلقائي.

خدمة التدقيق الإملائي الجديدة تعتمد هي كذلك على الذكاء الإصطناعي، بحيث بمجرد ما يتم التحقق من وجود خطأ إملائي أو في التهجئة أو في القواعد الصرفية او التركيبية خلال الكتابة سوف تظهر لك اقتراحات من أجل تصحيحها. وكل هذا في نفس الآن أثناء الكتابة.

كما أن قوقل كشفت عن وجود ميزة تصحيح تلقائي لبعض الأخطاء الإملائية الشائعة، والميزة الجديدة متوفرة لجميع مستخدمي حزمة G Suite ابتداء من اليوم. على أن يتم تعميمها بشكل كلي في منتصف سبتمبر القادم. ولا أخبار عن توفير الخدمة للمستخدمين العاديين لخدمة Gmail. لكن شخصيا أعتقد بأنه سيتم اضافتها في وقت لاحق كباقي المميزات التي تقوم قوقل أولا بإضافتها إلى G Suite حصريا لكي تقوم بتعميمها على الجميع في وقت لاحق (مثل ميزة التحرير الذكية Smart Compose).

اقرأ أيضا

عيد ميلاد سعيد يا جيميل : 15 سنوات من النجاح، و دائما الجديد

جوجل تغيّر من مفهوم البريد الإلكتروني : الجيميل بتصميم ديناميكي جديد كليا

Gmail : رسائل البريد الإلكتروني الديناميكية ستتاح للجميع ابتداء من 2 يوليو(تموز)

جوجل تطلق أضخم تحديث للجيميل منذ سنوات

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock