حصريات و شروحات

كيفية التعرف على عدد الأشخاص الذين يحملون نفس اسم عائلتك حول العالم

إذا كنت تود التعرف على عدد الأشخاص الذين يحملون نفس اسم عائلتك وأين يعيشون حول العالم أو التعرف على أصولك وأقاربك فما عليك إلا بزيارة هذا الموقع البسيط والرائع forebears.io الذي يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة جدا.

موقع يتيح لك التعرف على عدد الأشخاص الذين يحملون نفس اسم عائلتك

بلا شك أنك تساءلت يوما هل لديك أصول أو أقارب في بلد آخر غير البلد الذي تعيش فيه ؟ هذا الموقع forebears.io سيجيبك في ثواني، يكفيك الدخول إليه والضغط على  أيقونة “Surnames” المتواجدة في اليسار ثم كتابة الاسم أو اللقب باللغة الإنجليزية. وستبدأ رحلة البحث والتعرف على عدد الأشخاص الذين يحملون نفس اسم عائلتك وفي أي بلاد يعيشون وأعدادهم في تلك البلدان.

النتائج سهلة القراءة حيث يظهر أمامك الرقم الذي يحتله اسم العائلة من حيث نسبة انتشاره في العالم بالإضافة إلى أكثر البلدان التي يعيش فيها حاملو اسم العائلة أو اللقب وترتيبهم وفق الأعداد.

تعرف على الطريقة بالتفصيل

التعرف على عدد الأشخاص الذين يحملون نفس اسم عائلتك

للتبسيط أكثر بعد الدخول إلى الرابط التالي: forebears.io ستجد الصورة أعلاه، ثم تضع اسم عائلتك في مستطيل البحث حيث enter a surname مباشرة بعد الضغط على SEARCH أو ENTER من لوحة المفاتيح ستظهر البلدان التي فيها هذا الإسم العائلي، وعدد الأشخاص الذين يحملون نفس الاسم حول العالم.

الموقع سيساعدك على معرفة شجرة عائلتك منذ مئات او آلاف السنين وأين يعيشون حول العالم وعدد افرادها، لا تبخل بمشاركة  هذه التجربة الرائعة مع أصدقائك ليتعرفوا هم أيضا على الشعوب حول العالم التي تحمل نفس إسم عائلتهم

اقرأ أيضا

اخر احصائيات كورونا على مستوى العالم لـحـظـة بـلـحـظـة

موقع Filmocracy لمشاهدة الأفلام، يمنحك جوائز قيمة مقابل المشاهدة

تحميل كورسات مدفوعة مجانا من موقع يوديمي، فرصة لا تعوض

إليك طريقة تحويل فيديو يوتيوب إلى نص عبر هذا الموقع الخرافي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك